التخطي إلى المحتوى

كيف كان النصف الأول من الموسم بالنسبة لفريق نجوم الرياض؟

انتصف الموسم الأول من “One Future Football” أول دوري عالمي رقمي لكرة القدم في العالم، وحان الوقت للحديث عن بعض الحقائق من البطولة بالذات تلك التي تخص نادي نجوم الرياض، حتى نستطيع أن ندخل النصف الثاني من الموسم والنهائيات كما لو كنا هناك منذ اليوم الأول.

هل سيكون الفائز بالحذاء الذهبي من نادي نجوم الرياض ومن هو اللاعب الأفضل في الفريق، وماذا حقق النادي حتى الآن هذا الموسم؟

ما هو مركز نادي نجوم الرياض في الترتيب؟

يحتل نادي نجوم الرياض المركز الـ 11 في جدول الترتيب بعد 11 مباراة خاضها في الموسم، حيث فاز الفريق في مباراتين فقط حتى الآن وتعادل في ثلاثة وخسر ستة.

ما هي نقاط قوة نجوم الرياض؟

نجوم الرياضي يحبون الاحتفاظ بالكرة ولديهم النسبة الأعلى من الاستحواذ بين كافة فرق البطولة، بواقع 55.2% وأفضل معدل تمريرات قصيرة صحيحة بواقع 88% بفضل ما يقدمه سيدي مباي وآدم أكينولا ولكل منهما نسبة دقة 92% من التمريرات الصحيحة، حيث أن مباي هو أكثر من قدم تمريرات صحيحة في البطولة بأكملها بالرغم من غيابه في مباراتين.

بالإضافة إلى هذا يتواجد فريق نجوم الرياض في المركز الثاني في ترتيب الفرق التي نجحت المراوغة والمرور من الخصوم، بنسبة 54% من إجمالي المحاولات، كما لديهم نسبة نجاح 58% فيما يتعلق بالكرات البينية، يحتلون بها المركز الأول في الدوري.

ما هي نقاط ضعف فريق نجوم الرياض؟

بالرغم من حبهم للاستحواذ إلا أن الفريق لا يظهر أي رغبة في استعادة الكرة بشكل سريع عندما تكون في حوزة غيرهم، في الواقع فهم الفريق الأقل ضغطًا في البطولة بأكملها.

في ظروف أخرى قد تكون تلك استراتيجية رائعة للحفاظ على الحالة البدنية لنجوم الفريق والخروج بشكل سريع في الهجمات المرتدة، لكن بمركزهم الحالي في الترتيب فذلك يطرح الكثير من الأسئلة.

هذا التساهل في الضغط على الخصوم يعني إنهم يتعرضون بشكل مباشر لتسديدات أكثر من اللعب المفتوح، بنسبة 75% من إجمالي الهجمات التي تذهب عليهم، مقابل 69% لبقية فرق الدوري.

وبالنظر لتشكيلة الفريق التي يوجد فيها مهاجم وحيد وثنائي صناع ألعاب وثنائي وسط هجومي ووقوف أكينولا وحيدًا في منتصف الملعب يحاول الضغط واستعادة الكرات فذلك يوضح أسباب الأرقام أعلاه.

من هو اللاعب الأكثر أهمية في نجوم الرياض؟

راشد البلوشي هو مهاجم فريق نجوم الرياض ولديه خمسة أهداف وهو هداف الفريق، كما أنه قدم ثلاث تمريرات حاسمة ليتواجد في المركزين التاسع والـ 12 بين كافة نجوم البطولة على الترتيب.

البلوشي هو اللاعب الأهم بالنسبة لنجوم الرياض، حيث ساهم بشكل مباشر في تحقيقهم لثماني نقاط من أصل 15 حصدوهم حتى الآن سواء عن طريق التسجيل أو الصناعة.

قدم البلوشي أفضل مستوياته في الجولة الأولى أمام فريق نينجا يونايتد، حيث حصد تقييم ٩٤، مسجلًا هدفين وأكمل 23 تمريرة صحيحة من أصل 31 وفاز بكرتين مشتركتين في الهواء وقدم تمريرتين خطيرتين، وحصد حتى الآن هذا الموسم 6120 نقطة في الدوري.

تقييم الصحفي فابيو روسي لفريق نجوم الرياض!

فريق نجوم الرياض لديه الكثير من الشباب الرائعين، منهم البلوشي وسيركويرا وآدم أكينولا، وكلهم بين عمر الـ 20 والـ 23 عامًا، ويمكنهم أن يحملوا ذلك الفريق لمستقبل مشرق.

لقد حققوا الفوز في أول مباراتين من الموسم لكنهم فشلوا في تحقيق أي فوز في تسع مباريات لاحقة، وهم بحاجة إلى نجوم لديهم خبرات كبيرة في التشكيلة الأساسية، أو ربما يحتاجون لتغيير طريقة لعبهم، أو حتى مدربهم.

ما هي أفضل صفقة خلال فترة الانتقالات الحالية؟

99893 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

ما هي أفضل صفقة خلال فترة الانتقالات الحالية؟

  • 63973جود بيلينجهام
  • 5835كريستوفر نكونكو
  • 4989دومينيك سوبوسلاي
  • 3728ميسون ماونت
  • 3863ساندرو تونالي
  • 17505صفقة أخرى

99893 الأصوات