التخطي إلى المحتوى

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 15 أكتوبر 2022 في دوري روشن السعودي والدوريات الأوروبية، وما هي القنوات الناقلة للمباريات؟

العديد من المباريات الهامة يشهدها اليوم السبت 15 أكتوبر 2022، سواء على المستوى العربي أو العالمي.

البداية من دوري روشن السعودي والذي ستجري فيه مجموعة من المباريات الهامة لحساب الجولة الثامنة، الشباب يستضيف الخليج في مباراة يطمح من خلالها الليوث لمواصلة التربع على صدارة دوري روشن دون النظر إلى نتائج المنافسين

كما يستضيف الطائي الذي قام ببداية مميزة هذا الموسم العملاق الهلالي الساعي للحفاظ على لقبه في الدوري، بينما سيكون ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي مسرحًا لمواجهة قوية تجمع الفتح والرائد.

NEW SHAHID UPPER STRIP OCT 10SHAHID

وعلى مستوى الدوري الإنجليزي، تعود العجلة للدوران من خلال مباريات الجولة العاشرة، وفيها يستضيف ليستر سيتي على ملعب كينج باور كريستال بالاس صاحب الفكر الدفاعي المميز مع باتريك فييرا.

أيضًا يستضيف فولهام نظيره بورنموث، وولفرهامبتون يستضيف نوتنجهام فورست، بينما ستكون أهم مباريات السبت في الدوري الإنجليزي تلك التي تجمع توتنهام على ملعبه بإيفرتون.

في الدوري الإسباني سيكون أهم مباريات السبت ذلك اللقاء الذي يجمع أتلتيك بيلباو بأتلتيكو مدريد، بينما سيحاول إشبيلية لملمة جراحه أمام ريال مايوركا، ويستضيف فالنسيا المنتشي مؤخرًا إلتشي، وتبدأ مباريات الجولة بمواجهة أندلسية بين جيرونا وقادش.

في الدوري الإيطالي لا صوت يعلو يوم السبت فوق صوت ديربي تورينو بين يوفنتوس وتورينو، البيانكونيري يدخل المباراة في أسوأ معنويات بعد اقترابه من مغادرة دوري أبطال أوروبا.

جدول مباريات دوري روشن السعودي 2022-23، القنوات الناقلة والترتيب

وفي هذا التقرير نتعرف سويًا على مباريات اليوم السبت 15 أكتوبر 2022 والقنوات الناقلة.

جدول مباريات اليوم السبت 15 أكتوبر 2022 “15-10-2022”

دوري روشن السعودي – الجولة 8

الدوري الإنجليزي – الجولة 10

الدوري الإسباني – الجولة 9

الدوري الإيطالي – الجولة 10

الدوري الألماني – الجولة 10

الدوري الفرنسي – الجولة 11

دوري أبطال إفريقيا – الدور الثاني

اضغط هنا لمطالعة الجدول الكامل لمباريات اليوم

NEW SHAHID LOWER STRIP OCT 10SHAHID

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *