التخطي إلى المحتوى

 

أكد مدربا شباب الأهلي والشارقة أن تأهل الفريقين للمباراة الفاصلة، المؤهلة لمرحلة المجموعات بدوري أبطال آسيا، أعطى دفعة كبيرة للاعبيهما قبل خوض أولى مبارياتهما في الموسم الجديد لدوري أدنوك لكرة القدم للمحترفين.

وفاز شباب الأهلي على الوحدات الأردني بثلاثية نظيفة في الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا، على استاد راشد في دبي أمس الثلاثاء، ليواجه النصر السعودي في مباراة فاصلة على بطاقة التأهل لدور المجموعات.

كما فاز الشارقة على باشوندهار كينجز من بنجلاديش بثنائية نظيفة، على استاد الشارقة أمس أيضا، ليواجه تراكتور الإيراني في المباراة الفاصلة الثلاثاء المقبل.

ويحل شباب الأهلي ضيفا على عجمان في الجولة الأولى من دوري أدنوك للمحترفين، فيما يحل الشارقة ضيفا على اتحاد كلباء بالجولة ذاتها، بعد غد الجمعة.

وقال الصربي ماركو نيكوليتش المدير الفني لشباب الأهلي إن تركيزه ينصب الآن على مواجهة عجمان في الجولة الأولى لدوري أدنوك، وأوضح: “أشعر بالرضا عما قدمه اللاعبون رغم عدم استغلال الفرص في الشوط الأول من اللقاء، وكذلك أشعر بالسعادة للهدف الذي سجله اللاعب مؤنس دبور في أول مشاركة رسميه له مع الفريق”.

من جهته أكد الروماني أولاريو كوزمين المدير الفني لفريق الشارقة أن فريقه ينتظر مباراة صعبة في دوري أدنوك للمحترفين، بعد تألقه في أول مباراة رسمية له بالموسم الجديد أم فريق باشوندهار.

وأوضح: “حقننا أول أهدافنا في دوري أبطال آسيا، وعلينا التركيز في لقاء الجمعة بالدوري، والذي سيكون اختبارا قويا للفريق قبل مواجهة تراكتور الإيراني”.وام