التخطي إلى المحتوى

قد يكون إطلاق الهاتف الذكي Realme C33 في الهند على البطاقات. ظهرت مجموعة كبيرة من التفاصيل الرئيسية حول الهاتف على الإنترنت قبل الإطلاق. لذلك، يمكن أن تستعد Realme لإطلاق هاتف ذكي جديد ضمن سلسلة C للسوق الهندية. للتلخيص، أصبحت الهواتف الذكية Realme C31 و C35 رسمية بالفعل في البلاد. بدأ بيع C31 لأول مرة في البلاد في أبريل. الآن، يمكن للعلامة التجارية إطلاق هاتف سلسلة C آخر مناسب للجيب في الهند.

للأسف، احتفظت Realme بتفاصيل حول إطلاق Realme C33 India. ومع ذلك، قد يكون وصول الجهاز قاب قوسين أو أدنى. والجدير بالذكر أن أ أبلغ عن من قبل Appuals كشفت عن أجزاء مهمة من المعلومات حول الهاتف الذكي القادم. وفقًا لما ذكره المتسرب Sudhanshu Ambhore ، ستأتي C33 في ثلاثة تكوينات تخزين. علاوة على ذلك، ظهرت تفاصيل لون الجهاز وتخزينه على الإنترنت. سيتم شحن C33 بسعة تصل إلى 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي في الهند.

Realme C33 India إطلاق وشيك – تم إرشاد التفاصيل الرئيسية

سيوفر الطراز الأساسي 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 32 غيغابايت للتخزين الداخلي. أيضًا، ستطلق Realme إصدارين مختلفين من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت. سيكون C33 متاحًا للشراء بسعة 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + سعة تخزين 64 غيغابايت، و 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + 128 غيغابايت من خيارات التخزين. يمكن تسعير النموذج الأساسي بين 9500 روبية هندية و 10500 روبية هندية في الهند. سيأتي هذا النموذج مع 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. علاوة على ذلك، ألقى التقرير الضوء على خيارات ألوان الهاتف القادم. سيكون الهاتف الذكي Realme C33 متاحًا بثلاثة خيارات ألوان. وتشمل هذه Night Sea و Aqua Blue و Sandy Gold.

ومع ذلك، لا تزال التفاصيل الأخرى حول C33 قليلة ومتباعدة. تحت الغطاء، يمكن أن يحزم معالج Unisoc. علاوة على ذلك، من المحتمل أن تستخدم بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة لسحب عصائرها. من المحتمل أن تدعم هذه الخلية شحن 10 وات. بالنسبة للبصريات، يمكن أن تحتوي كاميرا C33 على إعداد ثلاثي للكاميرا الخلفية. يمكن أن يحتوي على مستشعر رئيسي بدقة 13 ميجابكسل في الخلف. أيضًا، يمكن أن يتميز الهاتف بعمق مثبت في الخلف ومستشعر ماكرو. علاوة على ذلك، يمكن أن يحتوي الهاتف على شاشة IPS LCD بحجم 6.5 إلى 6.6 بوصة. يمكن لـ C33 تشغيل نظام التشغيل Android 11 مع طبقة من Realme UI R Edition في الأعلى. وفي الوقت نفسه، ألمح الرئيس التنفيذي لشركة Realme Madhav Sheth إلى إطلاق الهند الوشيك لـ Realme GT Neo 3T.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *