التخطي إلى المحتوى

دبي: من صانع المجوهرات المصري الأمريكي جاكي عائشة إلى مرتدية النظارات اللبنانية كارين وازن ، يلجأ المشاهير من جميع أنحاء العالم إلى المصممين العرب لإضفاء الإكسسوارات على إطلالتهم الصيفية.

شاركت الممثلة الأمريكية فانيسا هادجنز مؤخرًا صورة لها وهي ترتدي خاتمًا من تصميم عائشة. تألقت نجمة “هاي سكول ميوزيكال” بحلقة على شكل مثلث هرمي مزدوج من التوباز الدخاني.

تضمنت إطلالة Hudgens الصيفية فستانًا صغيرًا عتيقًا مصبوغًا بربطة عنق من Versace وقلادة متوسطة Queen Nefertiti متوسطة الحجم من الذهب الأصفر من تصميم شركة FoundRae للمجوهرات.

ومن عملاء عائشة المخلصين ، عارضة الأزياء الكندية والمتسابقة السابقة في برنامج “America’s Next Top Model” ويني هارلو.

شوهدت النجمة وهي تتباهى بإحدى قلادات الخرز الفيروزية الخاصة بالعلامة التجارية.

في وقت سابق من هذا الأسبوع ، خرجت عارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو مرتدية قلادة Aiche’s Small Mama الماسية التي تباع بالتجزئة مقابل 5750 دولارًا.

في رحلتها إلى ماليبو ، ارتدت نجمة المدرج بذلة من الكتان ارتدتها مع قميص قطني. في وقت لاحق من ذلك المساء ، تم تصويرها في بدلة كبيرة من قبل The Mannei ، وهي علامة تجارية أسستها المصممة والموضة البولندية الأردنية الأردنية سارة بوروك ماني.

في مقابلة سابقة مع عرب نيوز ، قالت عائشة إن المجوهرات بالنسبة لها هي “كل شيء” – إنها أكثر بكثير من مجرد زخرفة. وأوضحت: “إنها تتحدث إلى الروح. إنها شكل من أشكال التعبير عن الذات ، وطريقة للشفاء العميق ، وتعويذة ذات معنى شخصي”.

جمعت عائشة ، التي أطلقت علامتها التجارية التي تحمل اسمها من مرآبها في عام 2008 ، قائمة رائعة من العملاء المشهورين من بينهم هيلي بيبر وأشر وريهانا وجادا بينكيت سميث وبليك ليفلي.

وقالت “لدي قبيلة قوية وجميلة ، وجدت بشكل عضوي وانجذبت نحو تصاميمي. أحب ذلك في الحياة ، في المجهول وغير المتوقع”.

في هذه الأثناء ، حظيت مصممة النظارات اللبنانية كارين وازن بلحظاتها في دائرة الضوء هذا الأسبوع مع ظهور عدد من المشاهير العالميين بظلالها.

سمسار العقارات والنجمة البارزة في برنامج Netflix الواقعي الشهير بيع غروب الشمس ، ارتدت كريستين كوين نظارات وازن الذهبية العاكسة.

في هذه الأثناء ، ارتدت منشئة المحتوى الأمريكية كريسيل ليم ، التي لديها أكثر من 1.4 مليون متابع على Instagram ، ظلال جين في الحرارة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *