التخطي إلى المحتوى

أعلن الناشر GameMill Entertainment اليوم أن NASCAR Arcade Rush من المقرر أن تجلب سباقات مستوحاة من ألعاب الأركيد إلى Switch الشهر المقبل بينما تتجه نحونا. 15 سبتمبر.

يبدو أن اللعبة تمشي على الخط الفاصل بين متسابق واقعي وحفلة أخرى مثل Mario Kart 8 Deluxe. نعم ، تبدو المسارات مجنونة (كل منها عبارة عن تحريف على مسار NASCAR الشهير) وهناك تعزيزات في السرعة وقفزات متحدية ، لكنك لن تجد أي شكا من قشور الموز هنا.

كل سيارة قابلة للتخصيص بالكامل ، مما يتيح لك قيادة رحلتك كما تراه مناسبًا ، وهناك العديد من خيارات اللعبة في وضع اللاعب الفردي – “سلسلة الكأس” و “السباق السريع” و “وقت الهجوم” – بالإضافة إلى إمكانية اللعب عبر الإنترنت يلعب. ومع ذلك ، لا يوجد أي لاعبين محليين متعددين على Switch وهي فرصة ضائعة إذا سألتنا …

لمعرفة المزيد حول ميزات اللعبة ومشاهدة بعض لقطات الشاشة ، تحقق مما يلي من GameMill:

مسارات أيقونية ، تقلبات برية: جرب مسارات NASCAR الواقعية مثل Talladega Superspeedway و Daytona International Speedway و Darlington Raceway و Martinsville Speedway و Homestead-Miami Speedway والمزيد بطرق جديدة تمامًا ستثير خيالك وتوفر مستوى جديدًا من إمكانية اللعب ضمن امتياز لعبة فيديو NASCAR المجيد .

تسابق على طريقتك: اختر من بين مجموعة كاملة من المركبات تمتد على مدى 75 عامًا من تاريخ سباقات السيارات وقدرتها الحصانية. قم بتخصيص سيارتك وسائقك لتتناسب مع أسلوبك مع مخططات الطلاء الجديدة ، والجنوط ، والمفسدين ، والمؤثرات البصرية ، والبدلات ، والخوذات ، والمزيد ، مع الآلاف من التركيبات لاكتشافها.

أوضاع سباق قوية: ناسكار أركيد راش تتميز بأوضاع لاعب واحد شاملة بما في ذلك سلسلة كأس المهنة NASCAR وسباق السرعة والهجوم الزمني. واجه أصدقاءك في لعبة متعددة اللاعبين وجهاً لوجه * ، أو تسابق مع خصوم من جميع أنحاء العالم في لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تضم 12 لاعبًا.

*تعدد اللاعبين المحلي متاح فقط على PlayStation®5 و PlayStation®4 و Xbox Series X | S و Xbox One.

NASCAR Arcade Rush متاح الآن لـ طلب مسبق لـ 49.99 دولارًا أمريكيًا (أو ما يعادله الإقليمي الخاص بك). ستتوفر أيضًا “حزمة Project-X” الرقمية لـ 59.99 دولارًابما في ذلك نموذج سيارة تحوم ، وأنظمة طلاء جديدة ، وبدلات سائق جديدة ، وخيارات رعاية والمزيد.

يرجى ملاحظة أن بعض الروابط الخارجية في هذه الصفحة هي روابط تابعة ، مما يعني أنه إذا قمت بالنقر فوقها وقمت بعملية شراء ، فقد نتلقى نسبة صغيرة من البيع. يرجى قراءة بيان إفشاء FTC الخاص بنا لمزيد من المعلومات.

هل ستلتقط لعبة NASCAR Arcade Rush جديدة خارج الشبكة؟ قل لنا في التعليقات.