التخطي إلى المحتوى

كشفت شركة Honor للتو النقاب عن أحدث هاتف ذكي صديق للميزانية. سميت Honor X5 Plus ، ستبدأ Honor قريبًا مبيعات للأسواق العالمية. وللتوضيح، هذا ليس مجرد جهاز آخر صديق للميزانية سوف يضيع في السوق المشبعة بالفعل.

“بدلاً من ذلك، يقدم Honor X5 Plus مجموعة من الميزات الفعالة من حيث التكلفة التي تعزز القيمة الإجمالية للجهاز. تحصل على تكوين كاميرا لائق، وبطارية كبيرة الحجم، وشاشة رائعة، والأهم من ذلك، تصميم ملفت للنظر بأقل من 100 دولار.

الملامح الرئيسية لبرنامج Honor X5 Plus

كما ذكرنا سابقًا، يأتي جهاز Honor X5 Plus مع العديد من الميزات الفعالة من حيث التكلفة. دعنا نستكشفها من أجل فهم أفضل للجهاز.

تصميم

تعتبر النظرة العامة واحدة من أول ما يميز هاتف Honor X5 Plus. يتميز بتصميم مستوحى من النجوم، مما يجعل الهاتف يبدو فريدًا. الهاتف متوفر بلونين هما Cyan Lake و Midnight Black. يشبه كلا خياري الألوان الأحجار الكريمة المتلألئة في سماء الليل.

سواد منتصف الليل

إعداد الكاميرا

يعد كل من تكوين الكاميرا الأمامية والخلفية في Honor X5 Plus رائعًا بالنسبة للسعر. في الخلف، ستجد نتوءًا مربعًا للكاميرا، والذي يضم كاميرتين. أحدها عبارة عن مستشعر 50 ميجابكسل، يمكنه التقاط الصور بتفاصيل واضحة. والثاني هو كاميرا عمق، وهي موجودة لتحسين اللقطات الشخصية.

الكاميرا الخلفية

هناك العديد من ميزات الكاميرا في X5 Plus. على سبيل المثال، لديك Portrait مع أوضاع الجمال والبوكيه، و Time-lapse ، و Capture Smiles ، و Pro ، و HDR ، و Panorama.

عينة الكاميرا
عينة الكاميرا

في الأمام، توجد كاميرا سيلفي بدقة 5 ميجابكسل. تتميز بفتحة عدسة f / 2.2، مما يعني أنها يجب أن تكون قادرة على تقديم صور جيدة في ظروف الإضاءة الخافتة.

عرض Honor X5 Plus

جانب آخر حيث يضيء X5 Plus هو من حيث العرض. يأتي مزودًا بلوحة FullView مقاس 6.56 بوصة، والتي تتميز بميزات التعتيم الطبيعي. مع تقنية Dynamic Dimming ، تتغير شاشة الهاتف وفقًا للضوء من حولك. ونتيجة لذلك، تحصل على تجربة مشاهدة مريحة حتى في الليل.

تعتيم طبيعي على Honor X5 Plus
خاصية التعتيم الطبيعي

علاوة على ذلك، تتميز شاشة Honor X5 Plus مقاس 6.56 بوصة بدقة HD +. تتميز بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20: 15: 0 ، مما يعني أنه يمكنك الحصول على تجربة مشاهدة محتوى غامرة تمامًا. أيضًا، يمكن تشغيله عند 90 هرتز، لذا ستبدو الحركة على الشاشة سلسة ونابضة بالحياة.

شاشة X5 Plus
شاشة FullView

بخلاف ذلك، يمكن لشاشة X5 Plus إنتاج 16.7 مليون لون. هذا يعني أن كل المحتوى على الشاشة سيحتوي على ألوان حقيقية.

SoC والبطارية

يحتوي الهاتف على بطارية كبيرة الحجم تبلغ 5200 مللي أمبير في الساعة. بفضل هذا، يمكنك الحصول على ما يصل إلى 17.8 ساعة من تشغيل الفيديو بدون توقف. ومع ذلك، لا يمكن شحن الهاتف إلا عند 10 وات، مما يعني أنه سيستغرق وقتًا طويلاً للانتقال من 0٪ إلى 100٪. كان من شأن دعم الشحن السريع بقوة 18 وات أو 20 وات أن يجعل الأمور أفضل كثيرًا.

بطارية Honor X5 Plus

عندما يتعلق الأمر بشركة نفط الجنوب، فإن جهاز Honor X5 Plus يحتوي على مجموعة شرائح Helio G36. وهي عبارة عن شركة نفط الجنوب ثماني النواة مع أربعة أنوية Cortex A53 بسرعة 2.2 جيجاهرتز وأربعة أنوية A53 بسرعة 1.6 جيجاهرتز. ويأتي مع IMG GE8320 GPU. على الرغم من أن تهيئة وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات هذه قد لا تكون قادرة على تشغيل ألعاب AAA بسلاسة، إلا أنها كافية للمهام اليومية وتشغيل الألعاب العادية.

برمجة

على جانب البرنامج، يعمل Honor X5 Plus برنامج MagicOS 7.1. إنه جلد الشرف، استنادًا إلى Android 13، ويأتي مع العديد من الميزات الذكية. على سبيل المثال، يحتوي على نافذة متعددة، تطبيق مزدوج، استنساخ الجهاز، فتح المجلة، الوضع بيد واحدة، وغيرها الكثير.

برنامج MagicOS 7.1

توفر Honor X5 Plus

لم تعلن شركة Honor بعد تفاصيل واضحة عن توفر X5 Plus. لكن بالنظر إلى حقيقة ظهورها على الموقع الرسمي، يجب أن يأتي الإعلان قريبًا. سنبقيك على اطلاع، لذا ترقبوا.