التخطي إلى المحتوى

استقبل ألبرتو فيرنانديز، رئيس جمهورية الأرجنتين، سعيد عبدالله القمزي، سفير الدولة لدى الأرجنتين، إلى جانب عدد من سفراء دول الخليج الشقيقة المعتمدين لدى بلاده، في القصر الرئاسي في العاصمة بوينس آيرس.

ونقل القمزي، خلال اللقاء، تحيات صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، إلى الرئيس فيرنانديز وتمنياتهما له بالتوفيق، ولبلاده وشعبه بالمزيد من التقدم والازدهار.

فيما حمّل الرئيس فيرنانديز، السفير القمزي، تحياته إلى صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد، وتمنياته لدولة الإمارات حكومة وشعباً بالمزيد من التطور والنماء.

كما جرى بحث علاقات البلدين في مختلف المجالات، وعدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك، حيث أكّد الرئيس فيرنانديز، أهمية المضيّ قدماً في العمل المشترك من أجل النهوض بالعلاقات، وزيادة حجم التعاون بما يخدم المصالح المشتركة في المجالات المهمة والحيوية.

حضر اللقاء سانتياغو كافييرو، وزير الخارجية والتجارة الدولية والعبادة، وسيرخيو ماسا، وزير الاقتصاد والتنمية الإنتاجية والزراعة، وعمر بيروتي، حاكم محافظ سانتافيه، ومانويل كالبو، نائب حاكم محافظة قرطبة، وماركو لابانيا، مدير المعهد الوطني للإحصاءات والتعدادات. (وام)