التخطي إلى المحتوى

إنجلترا | الدوري الإنجليزي

 

كشف جاري أونيل، المدير الفني لوولفرهامبتون وانديريرز الإنجليزي، عن الاعتذار الذي تلقاه من جوناثان موس، مدرب حكّام النخبة الإنجليزية.

وكان وولفرهامبتون وانديريرز قد التقى بمانشستر يونايتد ضمن منافسات الجولة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهد الوقت المضاف بدل الضائع للشوط الثاني لقطةً مثيرةً للجدل، حينما اصطدم آندريه أونانا، نجم حراسة مرمى مانشستر يونايتد، بقوةٍ ورعونةٍ بأحد لاعبي وولفرهامبتون وانديريرز داخل منطقة الجزاء، متسببا في سقوطه.

ولم يحتسب الحكم ركلة جزاءٍ لوولفرهامبتون وانديريرز ضد أونانا، كما لم تتدخل تقنية حكم الفيديو المساعد “الفار” لمساعد الحكم على اتخاذ القرار.

وانتهت المباراة بتفوق أصحاب الأرض والجمهور في “استاد أولد ترافورد” بهدفٍ لرافائيل فاران.

وأعلن أونيل بعد صافرة نهاية اللقاء، “لقد تحدثت للتو إلى جوناثان موس، وأحترمه لأنه بادر بالاعتذار، وقال بأنها ركلة جزاء صريحة، وكان من المفترض احتسابها لصالحنا”.

وواصل أونيل، “كل الاحترام لجوناثان (موس) لأنه أكد على أنه كان خطأ تحكيميا واضحا وجليا، وبأنه لا يصدّق بأن حكم الساحة لم يحتسب ركلة الجزاء، ولا يصدّق بأن الفار لم يتدخّل”.

وسُئل المدرب الأربعيني عن شعوره بعد اتصال موس، واتفاقه على أن وولفرهامبتون وانديريرز كان يستحق احتساب ركلة جزاءٍ لصالحه.

واعترف أونيل في تصريحاتٍ نقلتها قناة “سكاي سبورتس” التلفزيونية، “غالبا، لقد جعلني اتصاله أشعر بشعورٍ أسوأ”.

وأوضح الرجل الذي تولى المهمة خلال الأيام القليلة الماضية، “لأنك حينما تدرك بأنك كنت محقا، فأنت تشعر بشعورٍ أسوأ حيال خروجك من المباراة بلا شيء”.

 

# دبي الرياضية