التخطي إلى المحتوى

أوضح بيب جوارديولا إنه أكثر من راضٍ عن أداء وتركيز لاعبيه بعدما حصل السيتي على التعادل السلبي في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء خارج أرضه على إف سي كوبنهاجن.

BUSY BEE: Alvarez causing a stir inside the box.

بعشرة لاعبين.. السيتي يتعادل مع كوبنهاجن

VAR مع تلقي سيرجيو جوميز بطاقة حمراء مباشرة في نصف ساعة لارتكاب خطأ بعد مراجعة الـ

، أدي ذلك أن السيتي اضطر للعب لمدة 60 دقيقة بـ 10 لاعبين فقط في مباراة شهدت أيضا هدف رودري الذي ألغاه تقنية الفيديو المساعد بالإضافة إلى تصدى حارس كوبنهاجن لركلة جزاء رياض محرز.

وبالرغم من ذلك، تأهل الفريق السماوي إلى دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا

رسميا بعد تعادل مع بوروسيا دورتموند في وقت لاحق من هذا المساء. 

CITY+ | اشترك لمشاهدة المحتوي الحصرى

ومع ضغط جدول زمني مليئ بالمباريات – واقتراب رحلة الفريق إلى ليفربول في الدوري الممتاز يوم الأحد – أعرب المدرب عن رضاه عن أداء الفريق في الدنمارك.

وقال جوارديولا: “(أنا) راضٍ حقًا – اللعب لمدة ساعة واحدة 10 ضد 11 في أوروبا وعدم الخسارة أمر جيد حقًا”.

وتابع: “بالنقاط لسنا في الجولة التالية – وهذا هو أهم شيء عندما نبدأ هذه المنافسة – لسنا هناك حتى الآن، لكننا تقريبا هناك”.

وأضاف: “سوف نتعافى، نستعد للمباريات القادمة، نذهب إلى دورتموند ونحاول تحقيق النتائج هناك وضد إشبيلية، لننتهي بالمركز الأول في دور المجموعات”. 

تعليق رودري بعد التعادل مع كوبنهاجن

كما أوضح بيب: “بعد المواقف – الهدف الملغي، ركلات الترجيح، الطرد – تغيرت المباراة وخاصة اللعب 10 ضد 11 لمدة ساعة صعبة للغاية لكننا لم نتلق الكثير على شباكنا”.

وواصل: “لكن اللاعبين قدموا كل شيء على الإطلاق – ونعم، إنها نقطة جيدة حصلنا عليها”.

بعد لعب السيتي يوم الثلاثاء، فإن ذلك يعني أن الفريق يمكن أن يعود مباشرة إلى مانشستر لكي يبدأ الاستعدادات لمواجهة ليفربول.

اشترك في بودكاست مانشستر سيتي الرسمي

وأشار بيب إن ستكون هناك أيضا فرصة لفريقه لإراحة أجسادهم وعقولهم بعد 10 أيام مكثفة، حيث قال: “هذا هو الجدول الزمني، أخبروني أنه يتعين علينا الذهاب إلى آنفيلد”.

وأكد جوارديولا عندما سئل عما إذا كان السيتي في لحظة جيدة قبل عطلة نهاية الأسبوع، بقوله: “أنا راضٍ جدًا، نعم لكن الأمر لا يتعلق بمدى الجودة أو السوء، عليك أن تلعب جيدا كل مرة”.

وأردف: “نسافر الآن، غدًا يوم عطلة جديدة ليوم واحد لتنظيف أذهاننا لأنه لمدة أسبوعين لم يكن لدينا يوم عطلة واحد”.

وختم بيب تصريحاته: “وبعد ذلك لدينا بضعة أيام للتحضير للمباراة ضد ليفربول.”

CITYZENS: – FC Copenhagen v City Quiz!