التخطي إلى المحتوى

لا تزال اخبار العائلة المالكة ولا سيما كل ما يتعلق بالامر هاري وزوجته ميغان ماركل، تتصدر اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا بعد وفاة الملكة اليزابيث الثانية.

والجديد في الموضوع هو ما كشفته صحيفة “ذا تايمز أوف لندن”، إذ اشارت الى أن الممثلة الأميركية ميغان ماركل هددت الأمير هاري، بالانفصال عنه إذا لم يؤكد علاقتهما علنا، وذلك قبل زواجهما الرسمي في 2018.

وذكر تقرير للصحيفة أن مصدرين أكدا أن ميغان أعطت هاري إنذارا نهائيا بشأن علاقتهما، مما تسبب في ذعره، ما دفعه بالاتصال بسكرتير الاتصالات وطلب منه إصدار بيان يؤكد علاقته بميغان، ويدين المعاملة العنصرية التي تلقتها من الصحف البريطانية الصفراء.

من جهة أخرى، وبحسب ما اشارت التقارير، فإن ماركل، وخلال وجودها في القصر الملكي، هددت الموظفين وانتقدت عدم الاهتمام بها وعدم معاملتها كما تقتضيه علاقتها بهاري، كما لفتت بعض التقارير “في ربيع عام 2017، أي قبل أكثر من ستة أشهر من خطوبة الزوجين، قالت ميغان لأحد مستشاري هاري: أعتقد أن كلانا يعرف أنني سأصبح أحد رؤسائك قريبا”، كما قامت بتخويف اثنين من كبار موظفي قصر باكنغهام، في مارس 2021، عندما كانت عضوا عاملا في العائلة المالكة.