التخطي إلى المحتوى

كما هو الحال مع جالاكسي واتش 5 برو آخر جالكسي Z فولد 4، أفضل صفقة لـ Galaxy Z Flip 4 ستكون من خلال Samsung ، على الأقل للبدء. إذا كنت تبحث عن شراء أحدث الأجهزة الصغيرة القابلة للطي ، فإن متجر Samsung يقدم خصمًا فوريًا على المقايضة ، وحالة مجانية ، وترقية للذاكرة ، وائتمانًا بقيمة 200 دولار للإنفاق على سلع أخرى. هذا هو الشخص الذي يجب القفز عليه.

اذا أنت اضغط على رابط Galaxy Z Flip 4 هذا والتسوق قليلاً ، سترى جميع العروض الترويجية المتنوعة التي تجمعها Samsung. يبدأ باختيار الطراز ، حيث نوصي عادةً بالإصدار غير المؤمَّن. يعمل هذا الإصدار فقط مع أي شركة اتصالات وهو مجاني من bloatware ، بدون كل الأشياء غير المرغوب فيها الإضافية التي قد تحاول Verizon أو T-Mobile أو AT&T تحميلها عليها.

من هناك ، ستختار التخزين ، وتقوم Samsung بترقيتك مجانًا إلى 256 جيجابايت من 128 جيجابايت. هذه قيمة 60 دولارًا.

خيارات تخزين Galaxy Flip 4

بعد ذلك ، حان وقت اختيار اللون ، والنظر ، خيار الجرافيت رائع دائمًا ، ولكن حتى بعض ألوان Bespoke الحصرية يتم شحنها في حوالي 26 أغسطس أيضًا. حسنًا ، هم يفعلون في الوقت الحالي. الخيارات الخضراء أو البيضاء جميلة.

بعد اختيار اللون ، حان وقت المقايضة. اعتمادًا على الهاتف ، يمكن أن تمنحك Samsung ما يصل إلى 900 دولارًا فوريًا خصمًا على جهاز Galaxy Z Flip 4. إذا كان لديك Galaxy Z Flip 3 أو Galaxy S22 Ultra للتخلي عنه ، فهذه هي خياراتك البالغة 900 دولار. يجلب Galaxy Z Fold 3 825 دولارًا ، بينما يحصل Galaxy S22 + على 775 دولارًا ، وجهاز Galaxy S20 FE الأقدم يحصل بطريقة ما على 700 دولار (؟). عادةً ما تكون قيم الاستبدال هذه هي الأعلى في وقت الطلب المسبق هذا.

قيم استبدال Galaxy Flip 4

استمر في التمرير ثم يمكنك اختيار غطاء سيليكون مجاني لجهاز Flip 4 بعدة ألوان. تقدم Samsung اللون الأبيض والأسود والكاكي والأزرق القطبي والأزرق الداكن والوردي والبورا الأرجواني مجانًا – ما عليك سوى اختيار واحد.

الآن ، بمجرد النقر فوق زر الطلب المسبق الآن في الجزء السفلي ، عندها يتم نقلك إلى صفحة الحزمة ، حيث لديك ما يصل إلى 200 دولار لإنفاقها في الائتمانات على الملحقات مثل Galaxy Watch 5 Pro و Galaxy Buds 2 Pro والمزيد الحافظات ، وأحزمة الساعات ، وأجهزة الشحن ، وما إلى ذلك. هذه الاعتمادات جيدة فقط عند الدفع ولن تكون متاحة لاحقًا ، لذلك عليك أن تقرر على الفور.

احصل عليه قبل أن تبدأ أوقات الشحن هذه.

اطلب مسبقًا الآن: Galaxy Z Flip 4

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *