التخطي إلى المحتوى

خطط لعطلة نهاية الأسبوع الخاصة بك…

هل تبحث عن أنشطة تقوم بها مع أصدقائك وعائلتك؟ استعد ليوم من المغامرات والأنشطة الممتعة في الرياض. من معرض مجاني وحفلات موسيقية إلى أنشطة مناسبة للعائلة، إليك قائمة تضم 7 أنشطة ممتعة للقيام بها في نهاية هذا الأسبوع في الرياض.

الخميس 17 أغسطس

لا تفوت معرض الهجرة المجاني

‏يأخذك ⁧‫المتحف الوطني‬⁩ السعودي في معرض «⁧‫الهجرة‬⁩ على خطى الرسول» في جولة تفاعلية إلى أحداث هجرة النبي محمد ﷺ بآثارها وفنونها وحضارتها وشخصياتها، وذلك في الفترة من 20 يوليو حتى 30 ديسمبر 2023. يمتدُّ هذا المعرض لستة أشهر متتالية في الرياض قبل أن ينتقل إلى المدينة المنورة، ثم إلى مختلف دول العالم.

معرض «⁧‫الهجرة‬⁩ على خطى الرسول»، المتحف الوطني السعودي. من الاثنين إلى السبت من 9 صباحاً إلى 7 مساءً، الخميس 9 صباحاً إلى 10 مساءً، الجمعة 2 مساءً إلى 10 مساءً. يمكنك حجز التذاكر مجاناً من هنا. @saudimuseum

استمتع بعطلة نهاية الأسبوع في مونكي هاوس

مونكي هاوس هو مطعم يقدم مأكولات أمريكا اللاتينية المعاصرة. تم تصميم الإضاءة خافتة والديكور فخم مع الأعمال الفنية الحديثة التي تزين الجدران وتضفي جواً من الفخامة. وهنا، الموسيقى لا تقل أهمية عن القائمة، فإذا كنت تريد قضاء ليلة ممتعة في الخارج، فلن تحتاج إلى مزيد من البحث. في نهاية هذا الأسبوع، يمكنك أن تتوقع تجربة جميع أجواء الحفلات في ميكونوس في المطعم الرائع مع أداء دي جي تشاد في لندن، وعزف الساكسفون، والعروض الخاصة المستوحاة من اليونان حتى يوم الجمعة 25 أغسطس.

مونكي هاوس، 6927 طريق الأمير تركي بن ​​عبد العزيز الأول، حطين، الرياض 13512، الأحد إلى الأربعاء 6:30 مساءً إلى 1 صباحاً، الخميس إلى السبت 6:30 مساءً إلى 2 صباحاً. هاتف: 8004400041. @mnkyhseksa

الجمعة 18 أغسطس

لا تفوت حفل الأسبوع السابع من موسم الجيمرز الرائع 

يشهد حفل الأسبوع السابع في موسم الجيمرز عروضاً حماسية. ستأخذك الأغاني الرائعة برحلة لعالم الهيب هوب والـEDM وكل شي بينهم، مع أغاني تايجا الشهيرة، وإيقاعات ستيف أوكي النارية، وأداء ميريام فارس الساحر، وإيقاعات كوزميكات التي يحبها الجميع. كونوا مستعدين للمرح.

حفل الأسبوع السابع في موسم الجيمرز، ابتداءً من الساعة 6 مساءً، مسرح محمد عبده، بوليفارد رياض سيتي، الرياض. تبدأ الأسعار من 199 ريال سعودي. احجز تذاكرك من هنا.

استمتع بأطباق جيمخانا الجديدة

يصل جيمخانا –الحائز على نجمة ميشلان– إلى فيا رياض بلفتة من الثقافة الهندية والبريطانية، ليجمع عشّاق الطعام في مكان واحد. سيملؤك الذهول بقائمة جيمخانا للمأكولات الهندية الكلاسيكية بلمسة معاصرة والكثير من المفاجآت. يقدم المطعم قائمة تذوق حصرية من خمسة أطباق للاحتفال بعيد استقلال الهند.

جيم خانا الرياض، فيا رياض، الهدا، يومياً من الساعة 7 مساءً حتى 1 صباحاً. @gymkhana.sa

السبت 19 أغسطس

استرخ في رحلة اليوجا مع كان يا ما كان

جميعنا نحتاج إلى الاسترخاء. لذا، يستضيف كان يا ما كان رحلة يوغا لتجديد النشاط يوم السبت. كما يمكنك حضور ورشة عمل الخبز وعشاء اجتماعي ودروس اليوغا للسيدات فقط.

مزرعة كان يا ما كان، العامرية، من 5 مساءً إلى 1 مساءً. @kymk.sa

العب البادل في ملاعب البادل الجديدة

تعد البادل واحدة من أشهر الرياضات في الرياض، وهناك مكان جديد يمكنك ممارسة هذه الرياضة فيه. افتتح نورث بادل أبوابه حديثاً في الرياض ويقدم خصم بنسبة 20% على الحجوزات.

نورث بادل، طريق الإمام سعود بن فيصل، الصحافة، يومياً من 6 مساءً إلى 2 صباحاً. @northpadel.sa

تلذذ بمخبوزات بيانكا الشهية

يقدم بيانكا تجربة فريدة مستوحاة من ثقافات المطبخ الإيطالي، الأرجنتيني، والفرنسي. من سلات خبز الباغيت المقرمش، وصفوف الامبانادا المغرية، والبسكويتات الأرجنتينية الشهية الى أطباق البيتزا الطازجة والعديد من الأصناف التي تسافر بكم حول العالم من قلب الرياض.

بيانكا الرياض، طريق الرياض، الهدا. @bianca.saudi