التخطي إلى المحتوى

في الموسم القادم، نحن قطعاً بحاجة لملابس خفيفة، تناسب الطقس الخريفي المميّز، فهذا الطقس المعتدل أحياناً والبارد ليلاً، قد يحيرنا في بعض الأحيان، لذا اليوم في هذا النص، إخترنا لكِ، 5 قطع أساسية، يمكنك إعتمادها في إطلالات مختلفة من هذا الموسم، للوك مريح ومناسب طبعاً. قطع أساسية، تساعدك في الحصول على لوك خريفي مميّز، يناسب الطقس المعتدل، ويبعدك عن الإرتباك والحيرة، كون هذا الطقس بالمجمل يحيرنا جميعاً، فلا نستطيع أن نختار التصاميم المناسبة بسهولة وسرعة تامة. جولة سريعة قمنا بها، وإخترنا لكِ تصاميم مناسبة، لهذا الموسم الخريفي القادم، وفي نفس الوقت هذه القطع المختارة، هي قطع عصرية، من أبرز صيحات الموضة الرائجة لموسم خريف 2023، لذا إعتمديها دون تردد، للوك مناسب، مريح وعلى الموضة. 

الجاكيت الخفيف

من التصاميم المناسبة جداً، والتي يمكنك إعتمادها في موسم الخريف، وحتى يمكنك الإحتفاظ بها دوماً في سيارتك، لتنسيقها فور إحتياجها. من التصاميم المميّزة، والرائجة أيضاً لهذا الموسم من خريف 2023، والتي يمكنك تنسيقها في الطقس المعتدل ليلاً، فوق ملابسك، دون تردد. هذه الجاكيت الخفيفة، التي تناسب إطلالات الخريف، صيحة لافتة لهذا الموسم، بتصاميم كثيرة ومتنوعة، ولكن ننصحك بإعتماد الدنيم منها، كونها تناسب جميع الإطلالات الكاجوال والشيك، كما أنها تناسب جميع وسائر الألوان دون إستثناء. هنا نستعرض إطلالة لافتة إعتمد فيها لوك كامل من الدنيم، جاكيت سروال مع حقيبة يد. إطلالة من Y Project يمكنك الإستيحاء منها للوك خريفي مميّز وعصري. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Y project 

الكارديغان 

من التصاميم الحاضرة أيضاً في كل موسم خريفي، الكارديغان طبعاً. هذا التصميم المميّز، والخفيف، الذي يمكنك إعتماده وتنسيقه بأساليب وإطلالات مختلفة ومتنوعة، صيحة لافتة لهذا الموسم من خريف 2023، لا تفوتيها. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Dior، نُسق فيها كارديغان مميّز باللّون الأسود، بإطلالة شيك لافتة، مع بلوزة باللّون الأبيض، وتنورة طويلة باللّون الأسود. إطلالة أنيقة، تناسب إطلالات الخريف، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك كلاسيكي أنيق، أو يمكنك تنسيق هذا التصميم من الكارديغان مع سروال من الدنيم، للوك كاجوال أكثر ومريح يناسب إطلالات الخريف اليومية. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Dior

البلايزر

من التصاميم المميّزة والتي تناسب إطلالاتك في أي موسم من المواسم، لذا إعتمادها في الخريف، حيار ناجح ولافت، للوك عصري وعلى الموضة. هنا في هذه الإطلالة نستعلاض بدلة رسمية، نُسقت بأسلوب عصري، بإطلالة مميّزة من Casademunt. بجلة مؤلفة من بلايزر معرقة، مع سروال، نُسقت مع كروب توب باللّون الوردي المميّز. يمكنك تنسيق البلتيزر بأسلوب البدل أو يمكنك تنسيقها مع سروال من الدنيم، فوق فستان، مع تنورة قصيرة، أو مع شورت، الخيارات كثيرة ومتنوعة.  إذا كنت من محبي هذا التصميم، إعتمديه دون تردد، فهو صيحة لافتة ومستمرة معنا لموسم الخريف القادمة من سنة 2023.

صيحات خريف 2023
إطلالة من Casademunt

القميص

من التصاميم المميّزة، والتي تعتمد كثيراً في مواسم الخريف من كل سنة، القميص من الأزياء التي تناسب جداً إطلالات هذا الموسم. يعتبر القميص من التصاميم المميّزة، الخفيفة، والمرنة، التي يمكنك تنسيقها في إطلالات متعددة، ومتنوعة، تناسب العمل، الجامعة، إطلالات كاجوال يومية، وحتى إطلالات السهرات الشيك والأنيقة. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Support surface، نُسق فيها قميص باللّون البيج، مع سروال باللّون الرمادي المميّز. إطلالة مميّزة يمكنك إعتمادها في العمل والجامعة، ويمكنك تنسيقها بأسلوب مختلف، لتناسب إطلالاتك اليومية الكاجوال. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Support surface

الأطقم الكاجوال

من التصاميم المميّزة، والعملية جداً، التي تناسب إطلالاتم بشكل يومي دون لبكة وحيرة، الأقمش الكاجوال خيارك الأمثل لها الموسم من خريف 2023. إذا كنت من محبي الأطقم، فالخيارات كثيرة ومتنوعة، إختاري منها ما يناسبك من نقشات وتصاميم وقصات، وإعتمديها في إطلالاتك الخريفية  القادمة. هنا نستعرض إطلالة لافتة من LAbel edition، نُسق فيها طقم لافت مؤلف من جاكيت قصيرة، مع سروال، مع بلوزة باللّون الأبيض. الطقم من الممكن أن يكون، بنقشات مختلفة، ومن الممكن أن يكون أيضاً مؤلف من بلايز مع سروال، قميص مع سروال، أو بدلاً من السروال تنورة، الخيارات كثيرة ومتنوعة، ولكِ حرية الإختيار. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Label Edition