التخطي إلى المحتوى

 

تمتلك إمارة الفجيرة مراكز تسوق في جميع أنحاء المكان والتي تشمل المتاجر والمطاعم والوجهات المختلفة التي تقدم للزوار تجربة قيمة وفرصة لقضاء يوم مليء بالمرح والرفاهية مع العائلة أو الأصدقاء، ناهيك عن الترحيب بـ خدمة عالمية تناسب الجميع وتلبي جميع متطلباتهم.

اليوم، سنأخذك في جولة ممتعة في مختلف مراكز التسوق الشهيرة في الفجيرة، والتي تقع في أجزاء مختلفة من الإمارة وتعتبر الخيار الأول للمقيمين والسياح عندما يريدون القيام بشيء مميز ومختلف. تعال معنا للتعرف على أفضل مراكز التسوق والمولات القديمة في الفجيرة.

الفجيرة مول

نبدأ بأشهر مركز تسوق في الفجيرة والذي يتكون من طابقين بمساحة إجمالية 35000 متر مربع. يضم مول الفجيرة أكثر من 81 متجراً ومنفذاً من مختلف الأنواع، وكلها تقدم للزوار تجربة تسوق وترفيه لا مثيل لها! ناهيك عن موقعها الاستراتيجي الفريد الذي يتميز بقربه من مختلف المعالم والخدمات الشهيرة.

تشمل بعض المحلات التجارية في الفجيرة مول الأزياء والإكسسوارات والمجوهرات والإلكترونيات ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والمزيد. كما يتضمن مجموعة من الخدمات والمرافق الترفيهية الأخرى مثل المطاعم، إف جي كارت آند شوت، فن بلوك، جالاكسي سينما الفجيرة مركز التسوق وأكثر من ذلك.

الموقع: بالقرب من مستشفى الفجيرة، شارع الفجيرة مليحة
أوقات العمل:
السبت – الأربعاء: 10:00 صباحاً – 11:00 مساءً
الخميس والجمعة: 10:00 صباحاً – 12:00 منتصف الليل
التواصل: 4400 224 09

سنشري مول

يعد سنشري مول في الفجيرة من أشهر المولات في دولة الإمارات العربية المتحدة ويقدم للزائرين تجربة تسوق وترفيه فريدة من نوعها حيث يضم مجموعة من العلامات التجارية العالمية والمحلية للنساء والرجال والأطفال مثل مذركير وألدو وذا بودي. متجر عبد الصمد القرشي ووجهات أخرى مثل كارفور الفجيرة سنشري مول، بالإضافة إلى مرافق الخدمة والترفيه مثل فن بلوك وغراند سينما الفجيرة سنشري مول.

الموقع: بالقرب من شاطئ المظلات، شارع القصر
أوقات العمل: 09:00 صباحاً – 01:00 بعد منتصف الليل (يومياً)
التواصل: 5118 223 09

سيتي سنتر الفجيرة

تم تطويره من قبل مجموعة ماجد الفطيم العقارية بالشراكة مع مؤسسة الفجيرة للاستثمار، الفجيرة سيتي سنتر هو واحد من أشهر وأكبر مراكز التسوق في الفجيرة بمساحة 34000 متر مربع من مساحات التجزئة، بما في ذلك 105 أشهر العلامات التجارية العالمية ، بما في ذلك تلك الموجودة في الفجيرة لأول مرة.

يوجد في وسط مدينة الفجيرة مجموعة متنوعة من المتاجر التي تتراوح من البنوك والصرافين والإلكترونيات والأجهزة المنزلية إلى الأزياء والمجوهرات والعطور ومستحضرات التجميل والمزيد! أما بالنسبة للمطاعم، فهذه قصة أخرى، المطاعم في وسط مدينة الفجيرة لا مثيل لها، لذلك نوصيك بالتوجه إلى المركز التجاري في أقرب وقت ممكن وتجربة كل ما يقدمه.

الموقع: تقاطع طريق الفجيرة – دبي الجديد وطريق مسافي عند مدخل الإمارة
أوقات العمل
الأحد – الأربعاء: 10:00 صباحاً – 10:00 مساءً
الخميس – السبت: 10:00 صباحاً – 12:00 منتصف الليل
التواصل: 2345 201 09 | 226255 800

لولو مول

تم تصنيف لولو مول كواحد من أفضل مراكز التسوق في الفجيرة والمول الأكثر جاذبية للسياح بسبب أجوائه الفريدة وخدماته الشاملة للسياح من مختلف الفئات العمرية. يمتد لولو مول في الفجيرة على مساحة 50،594 متراً مربعاً على طابقين ويضم أكثر من 100 متجر ومتجر متخصص. بالإضافة إلى ذلك، تتنوع خيارات تناول الطعام في لولو مول أيضاً، بدءاً من مطاعم الوجبات السريعة والمطاعم الراقية والمقاهي الفاخرة التي تقدم المشروبات الساخنة والوجبات اللذيذة والحلويات. يعد المركز التجاري أيضاً أحد الوجهات المفضلة للأطفال حيث توفر لهم منطقة الترفيه الفرصة لقضاء وقت ممتع وتكوين صداقات جديدة ولعب الجولات وألعاب الفيديو وتطوير المهارات والمزيد.

الموقع: مقابل مطار الفجيرة الدولي، خلف شركة اتصالات، وتحديداً في شارع قرطبة.
أوقات العمل
المحلات والمتاجر
الأحد – الأربعاء: 10:00 صباحاً – 10:00 مساءً
الخميس – السبت: 10:00 صباحاً – 11:00 مساءً
ردهة الطعام والمطاعم والمقاهي
الأحد – الأربعاء: 10:00 صباحاً – 11:00 مساءً
الخميس – السبت: 10:00 صباحاً – 01:00 بعد منتصف الليل
التواصل: 5111 202 09



تابعنا على Google News

تابعنا

            

طبيب الأسنان خالد حنونة.. قصة طموح ونجاح