التخطي إلى المحتوى

هناك وقت لجميع سلاسل الألعاب لتتخلى عن ترقيمها وتعود إلى الصفر في إعادة إحياء جديدة لها. على الرغم من كونه الإصدار الخامس للعبة، إلا أن الجزء القادم من Saints Row يدعى ببساطة… Saints Row. إنه يوم جديد لعصابة Saints—فهل يتمكن حاسبك من مجاراتهم؟


لمَ نحن متحمسون لقدوم Saints Row؟

Saints Row

لربما تمتلك بعض أوجه الشبه من سلسلة Grand Theft Auto، إلا أن Saints Row قد قامت ببطئ وبشكل مؤكد من صنع اسم لنفسها من خلال أسلوبها المختلف لجريمة الشوارع في العالم المفتوح. Saints Row the Third و Saints Row IV قد قامتا بسلوك درب القصص المُضحكة والقدرات الخارقة السخيفة، بالإضافة لتوجه أشبه بسلسلة Fast and Furious لشخصياتها والحوارات فيما بينهم. لعبة Saints Row القادمة ستُحافظ على ذلك السحر، إلا أنها ستقوم بالتخفيض من بعض السخافة. الهدف هنا هو إيصال تجربة عصابات أكثر وضوحاً، دون كونها أقل تقدماً.


أين يمكنني شراء Saints Row؟

على الحاسب الشخصي، فإن Saints Row هي حصرية لمتجر Epic Game Store. ستتمكن من شراء النسخة الاعتيادية في 23 أغسطس مقابل $59.99، بالإضافة إلى إصدارات Gold و Platinum التي تأتي بإضافات أخرى مقابل $89.99 و $99.99 على التوالي. ستصدر اللعبة أيضاً لمنصات الجيل الحالي والسابق لشركات PlayStation و Xbox.


المتطلبات الدنيا للعبة Saints Row

  • نظام التشغيل: 64-bit Windows 10
  • المعالج CPU: AMD Ryzen 3 1200 أو Intel Core i3-3240
  • الذاكرة Memory: 8GB of RAM
  • المعالج الرسومي GPU: AMD Radeon RX 480 أو Nvidia GeForce GTX 970
  • DirectX: Version 11
  • المساحة المطلوبة: 50GB

كيف يمكنني لعب Saints Row؟

Saints Row

Saints Row تتضمن دعماً كاملاً لقبضات التحكم إلى جانب الفأرة و لوحة المفاتيح. بما أنك لن تتمكن من شرائها عبر متجر Steam، فهي لا تقوم بدعم جهاز Steam Deck المحمول. قد تقوم اللعبة بالعمل عليه، إلا أنه سيتوجب عليك القيام بتحميل Epic Game Store على سطح المكتب العامل بنظام تشغيل Linux.


Visit PCMag on Steam

If you liked this Saints Row spec breakdown, and would like to see more PC gaming coverage, please join the PCMag Steam Curator page. There, you’ll find links to every Steam game we’ve reviewed, as well as in-depth previews of upcoming Steam titles.

For more in-depth video game talk, visit PCMag’s Pop-Off YouTube channel.