التخطي إلى المحتوى

#إطلالات

تعد متابعة أزياء أسلوب الشارع، لأسابيع الموضة العالمية، من أفضل اللحظات التي تتحمس لها محبات الموضة، نظراً لقربها في طريقة تنسيق الملابس اليومية والحياة الواقعية. لذا، تكون مصدر إلهام للعديدات من النساء.
 وفي ضوء ذلك، رصدنا بعض الإطلالات التي لا تُنسى من أزياء الشارع، ضمن أسبوع الموضة في لندن، وطرق تنسيق أحدث الصيحات، تابعي الآتي، واستلهمي الأفضل لكِ.
 
 أفضل أزياء أسلوب الشارع من أسبوع لندن للموضة ربيع وصيف 2023:
 الحقائب الكبيرة:
 أخيراً، عادت الحقائب الكبيرة مرة أخرى إلى واجهة الموضة، بعدما تلاشت تماماً خلال السنوات الماضية، والاعتماد على الأخرى الصغيرة للغاية، لكن يبدو أن موضة 2023 هي الأكثر عملية وراحة.

  • أزياء أسلوب الشارع.. من أسبوع لندن للموضة لموسم ربيع وصيف 2023

 القطع الجلد:
 ظهرت قطع الجلد بأنماط عدة في أزياء أسلوب الشارع من أسبوع الموضة في لندن، على سبيل المثال البناطيل الجلد العصرية سادت بشكل كبير من رواد العروض، بقصات مستقيمة وكلاسيكية، وكذلك التنانير الجلدية الواسعة ذات الخصر العالي.
 

 

 

 

 الفساتين الواسعة:
 ومن أكثر الصيحات رواجاً في أزياء المواسم المقبلة، الفساتين الواسعة ذات الطبقات المتعددة بأنماط وأقمشة مختلفة، فقد ظهرت رائدات أسبوع الموضة في لندن لربيع وصيف 2023، بأشكال متعددة من الفساتين، سواء الحرير أو الساتان أو التل، وكذلك التنانير الجلد القصيرة والمنسدلة إلى الأسفل، بألوان مختلفة وتنسيقات غير متشابهة تماماً، وبالتأكيد ستمنحك جميعها أفكاراً جديدة.

 

 
 نظارات شمسية خارجة عن المألوف:
 تعد النظارات الشمسية من أهم الإكسسوارات التي لا نتخلى عنها أبداً، وتختلف أشكالها وأنماطها حسب الموضة كل عام. في أسبوع الموضة بلندن، ظهرت النظارات الشمسية بطريقة غير تقليدية وغير مألوفة، حيث نسقتها عارضات أزياء الشارع بألوان جريئة، وعدسات ملونة، وغيرها.

  • أزياء أسلوب الشارع.. من أسبوع لندن للموضة لموسم ربيع وصيف 2023
  • أزياء أسلوب الشارع.. من أسبوع لندن للموضة لموسم ربيع وصيف 2023
    أزياء أسلوب الشارع.. من أسبوع لندن للموضة لموسم ربيع وصيف 2023