التخطي إلى المحتوى

يبدو بأن Microsoft ستضيف ميزة جديدة لمعرفة المدة المستغرقة لإنهاء الألعاب في PC Game Pass، مما سيعني تمكين اللاعبين من رؤية الساعات التي عليهم تخصيصها لرؤية كل ما تقدمه اللعبة.

مع تفاوت المدة المطلوبة لإنهاء كل لعبة، قامت Microsoft بالتعاون مع HowLongToBeat لتقديم أكثر التوقعات دقة. في الحقيقة، هناك أربعة أوقات مختلفة لكل لعبة، مما يعطي توقعات للوقت المستهلك لإنهاء القصة الرئيسية، القصة والإضافات، جميع ما تقدمه اللعبة ومتوسط لجميع أنماط اللعب.

شرح الفترات الزمنية المُقدمة:

  • Main Story: إتمام المهام الأساسية المطلوبة فقط حتى لحظة انتهاء اللعبة.
  • Main Story + Extras: المهام الأساسية وجميع المهام/الإنجازات/ الطلبات الجانبية.
  • Completionist: حينما تقوم بإتمام اللعبة بنسبة %100.
  • All Styles: خليط من جميع الأنماط السابقة لإعطاء متوسط معين.

تتضمن خدمة PC Game Pass أيضاً رابط “View Details” لاستعراض التفاصيل ورفع معلومات الزمن الخاصة بك للمساعدة بجعل التوقعات أكثر دقة. هناك أيضاً روابط لمراجعات مجتمع اللاعبين، ملاحظات على اللعبة، وبيانات أخرى مهمة لكل لعبة موجودة على الخدمة.

بالإضافة لتقديم ميزة توقع زمن اللعبة، فإن Microsoft قامت بإطلاق تحديث لتطبيق Xbox app على الحاسب يقوم بزيادة سرعة تحميله بنسبة %15. سيلاحظ المستخدمون سلاسة أكبر في النسخة الجديدة، كما أن نتائج البحث ستظهر بشكل أسرع بنسبة %20، بالاضافة لتخفيض إخفاقات التحميل والتنصيب للألعاب “بما يقارب النصف”، كما أن الجلسات الخالية من الأخطاء والمشاكل قد وصلت لتقييم %99.9 منها.

توضيح: HowLongToBeatHowLongToBeat هو ملكية تابعة لشركة Ziff Davis, LLC .