التخطي إلى المحتوى

ذكرت صحيفة “mondo” الصربية أنه من غير المُرجح انتقال مهاجم فولهام، الصربي ألكسندر ميتروفيتش، إلى نادي الهلال السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب في مواجهة فريقه أمام مضيفه إيفرتون، السبت 12 أغسطس/ آب، ضمن الجولة الأولى من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشار التقرير إلى أن المهاجم الصربي بدأ لقاء إيفرتون من مقاعد البدلاء، ثم حل مكان المكسيكي راؤول خيمينيز، في الدقيقة 58، لكنه تعرض للإصابة بعد خمس دقائق من دخوله، عقب الاحتكاك مع لاعب إيفرتون، المالي عبد الله دوكوري.

الدولي البرازيلي نيمار جناح باريس سان جيرمان غيتي ون ون winwin Getty

وأراد مدرب فولهام، البرتغالي ماركو سيلفا، أن يستبدل ميتروفيتش، لكن اللاعب رفض وأصر على إكمال المباراة، وبدا أن كل شيء على ما يرام، إلا أنه بعد نهاية اللقاء بفوز فريقه بهدف دون رد، تم تصوير المهاجم وهو يغادر الملعب على عكازين، وقيل إنه تعرض لالتواء في الكاحل الأيمن.

كانت  مصادر “winwin” قد كشفت أن ميتروفيتش يشعر بالاستياء من إدارة الهلال، بعد التأخير في حسم صفقة انتقاله إلى “أزرق العاصمة” خلال الميركاتو الصيفي الحالي، والذهاب للتفاوض مع خيارات أخرى.

وأشارت مصادرنا إلى أن رئيس الهلال، فهد بن نافل، كان قد سافر إلى العاصمة الإنجليزية لندن، من أجل حسم صفقة انتقال المهاجم الصربي هذا الصيف، وذلك بعد تعثر ضم هداف نابولي، النيجيري فيكتور أوسيمين، لكن اللاعب أبلغ وكيل أعماله بتأجيل المفاوضات مع الإدارة الهلالية، لما بعد مباراة إيفرتون.

يُذكر أن ميتروفيتش يُعد أفضل هداف في تاريخ المنتخب الصربي (52 هدفًا في 81 مباراة)، وقد انضم صاحب الـ28 عامًا إلى فولهام في عام 2018 قادمًا من نيوكاسل، وينتهي عقده الحالي مع ناديه اللندني في يونيو/ حزيران 2026، وتبلغ قيمته السوقية 28 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع “ترانسفير ماركت” العالمي.

وخلال الموسم الماضي 2022-23، سجل النجم الصربي 14 هدفًا وصنع هدفين في 24 مباراة خاضها ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وبشكل عام، أحرز اللاعب 111 هدفًا في 206 مباريات عبر كل المسابقات منذ انضمامه إلى فولهام، وقدّم 22 تمريرة حاسمة.