التخطي إلى المحتوى

يكشف تسرب Modern Warfare 3 عن مكافآت الطلب المسبق

يسلط الضوء

  • تم تسريب مكافآت الطلب المسبق لـ Modern Warfare 3 قبل حدث الكشف في Warzone ، بما في ذلك المكافآت الحصرية والوصول المبكر والمكافآت الإضافية.
  • يوفر إصدار Vault من Modern Warfare 3 مكافآت للطلب المسبق مثل حزم المشغل وأقبية الأسلحة ونقاط COD وتخطي المستويات.
  • يمنح الطلب المسبق للاعبين السبق للموسم الأول من Modern Warfare 3 ويحتمل أن يلمح بعودة وضع Zombies.

جديد نداء الواجب الحروب الحديثة 3 يكشف التسريب عن العديد من مكافآت الطلب المسبق التي قد يستفيد منها اللاعبون عند إطلاق العنوان الجديد. تم تسريب مكافآت الطلب المسبق الجديدة قبل نداء الواجب الحروب الحديثة 3 تكشف عن الحدث في نداء الواجب: منطقة الحرب يوم الخميس 17 أغسطس.

2023 Modern Warfare 3 تم تسريب مادة ترويجية لشركة Monster Energy في يوليو الماضي. بعد فترة وجيزة من التسرب، أكدت Activision أن الإصدار الجديد نداء الواجب سيتم الكشف عن العنوان في حدث كشف عقد في الداخل منطقة الحرب. في هذا الحدث بالذات، قد يشهد اللاعبون الكشف الكامل عن Modern Warfare 3 واكسب مكافآت جديدة حصرية لكليهما منطقة الحرب و الحرب الحديثة 2. تشمل هذه المكافآت بندقية الهجوم M13C ، وشعار مجموعة Konni ، وتخطي Battle Pass ، وبطاقة الاتصال Crimson Sound. علاوة على ذلك، قد يربح اللاعبون مكافآت ومكافآت إضافية عن طريق الطلب المسبق Modern Warfare 3 بعد حدث الكشف حسب التسريبات الأخيرة.

ذات صلة: Call of Duty تعلن عن Modern Warfare 3 تكشف عن مكافآت الأحداث لـ Warzone

تسرب جديد بواسطة CharlieIntel و نداء الواجب dataminer Alaix يكشف عن عدة Modern Warfare 3 ستتوفر مكافآت الطلب المسبق قريبًا جنبًا إلى جنب مع “إصدار Vault” الجديد. تشمل الطلبات المسبقة الوصول التجريبي المبكر لـ Modern Warfare 3 وحملة الوصول المبكر تمامًا مثل Modern Warfare 2’s مكافآت الطلب المسبق. تاريخ الافراج عن Modern Warfare 3 لم يتم الكشف عن beta في datamine ، لكن datamine يكشف أن الوصول المبكر للحملة سيبدأ قبل أسبوع واحد من إطلاق اللعبة. علاوة على ذلك، سيتم تقديم Soap Operator Pack كمكافأة للشراء المسبق Modern Warfare 3 رقميا. يمكن استخدام الصابون كعامل في منطقة الحربو الحرب الحديثة 2، و Modern Warfare 3.

إصدار Modern Warfare 3 Vault تتضمن مكافآت الطلب المسبق المذكورة أعلاه، وحزمة Nemesis Operator Pack ، وخزانتين للأسلحة، وترقية BlackCell لبطاقة المعركة، و 1100 نقطة COD ، وتخطي 50 مستوى. تتيح حزمة Nemesis Operator Pack للاعبين استخدام Price و Ghost و Warden و Makarov منطقة الحرب و الحرب الحديثة 2. وفقا للداتامين، Modern Warfare 3’s سيضمن نظام Carry-Forward أن جميع العناصر من مشتريات Vault Edition المسبقة ستكون متاحة في يوم الإطلاق، بما في ذلك المشغلين الذين يمكن تشغيلهم، وأقبية الأسلحة، و CP.

على الرغم من وجود مكافآت الطلب المسبق لـ Modern Warfare 3 تشبه إلى حد بعيد Modern Warfare 2’s، سيحصل اللاعبون المتحمسون الذين يقررون الطلب المسبق على مكافآت مفيدة على الفور أثناء انتظار إطلاق اللقب الجديد في نوفمبر. سوف تسمح مكافآت الطلب المسبق نداء الواجب يكتسب المشجعون السبق للموسم الأول من Modern Warfare 3 أيضًا. إذا كانت الشائعات صحيحة، فقد يتطلع المشجعون أيضًا إلى عودة وضع Zombies في Modern Warfare 3.

نداء الواجب الحروب الحديثة 3 تصدر في 10 نوفمبر على أجهزة الكمبيوتر الشخصية و PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series X | S.

المزيد: Call of Duty: Modern Warfare 3 يمكن أن تقلب لحظة قصة MW2 2009 على رأسها