التخطي إلى المحتوى

يسلط الضوء

  • يمكن لمشتركي Xbox Game Pass الآن لعب لعبة Firewatch الحائزة على جوائز، وهي مغامرة مدفوعة بالسرد تلقت إشادة من النقاد والعديد من الجوائز في عام 2016.
  • بالإضافة إلى Firewatch ، يمكن للمشتركين توقع لعبتين إضافيتين ليوم واحد قبل نهاية أغسطس: لعبة Texas Chain Saw Massacre في 18 أغسطس و Sea of ​​Stars في 29 أغسطس.
  • تركز Microsoft على إضافة الألعاب المستقلة المشهورة إلى Xbox Game Pass ، مع إضافة Celeste في وقت سابق في أغسطس وتأكيد Gris في سبتمبر 2023.

قامت Microsoft بتحديث Xbox Game Pass لكي يتضمن مراقبة النار، لعبة مغامرات تعتمد على السرد من منظور الشخص الأول من عام 2016 والتي نالت استحسان النقاد وحصلت على العديد من الجوائز في عام إصدارها. كان أغسطس 2023 في الجانب الأبطأ عندما يتعلق الأمر بإضافات Xbox Game Pass الجديدة، ولكن لا تزال هناك بعض الألعاب البارزة التي يتطلع إليها المشتركون في وقت لاحق من هذا الشهر.

في الواقع، يتم التعامل مع مشتركي Xbox Game Pass في لعبتين إضافيتين في اليوم الأول قبل انتهاء أغسطس 2023. الأول على سطح السفينة هو مذبحة تكساس بالمنشار اللعبة، المجدولة للانضمام إلى خدمة الاشتراك في Xbox Game Pass في 18 أغسطس. مذبحة تكساس بالمنشار سيتبعه إضافة بحر النجوم، وهي لعبة تقمص أدوار قائمة على الإرتداد تأتي إلى الخدمة في 29 أغسطس.

ذات صلة: يجب أن يكون معجبو Overwatch 2 متحمسين بشأن Xbox Game Pass Ultimate Perks لشهر أغسطس 2023

قبل أن يتمكن مشتركو Xbox Game Pass من الدفع مذبحة سلسلة تكساس المنشار و بحر النجوم، يمكنهم لعب الحائز على جائزة مراقبة النار. طوره كامبو سانتو، مراقبة النار هي قصة مرصاد حريق اسمه هنري، يلعبها رجال مجنونةريتش سومر، الذي يعمل في حديقة وطنية. يجد هنري نفسه وحيدًا في الغالب، على الرغم من أنه قادر على التواصل مع زميلته في العمل دليلة باستخدام جهاز اتصال لاسلكي. تبدأ بعض الأشياء الغريبة بالحدوث وسرعان ما يجد اللاعبون أنفسهم أمام لغز من نوع ما يجب حله. حظي أداء اللعبة وسردها وأجوائها بقدر كبير من الثناء في عام 2016، لذا فإن أي شخص لم يلعب بعد مراقبة النار يجب أن يقفزوا لأنفسهم بالتأكيد على الفرصة الآن بعد أن أصبحت على Xbox Game Pass.

غطاء حماية ساعة الحماية

هناك بعض مشتركي Xbox Game Pass الذين ربما سبق لهم اللعب مراقبة النار، فهذه ليست المرة الأولى التي تكون فيها اللعبة متاحة في الخدمة. مراقبة النار تمت إضافته لأول مرة إلى Xbox Game Pass في عام 2021 قبل إزالته في النهاية، لذلك من الرائع رؤيته يعود.

تعمل Microsoft على إضافة الألعاب المستقلة التي نالت استحسانا كبيرا إلى Xbox Game Pass في الآونة الأخيرة. بدأ أغسطس بإضافة سيليست، منصة نالت استحسانا كبيرا، بينما جريس تم التأكيد بالفعل على أنه سيأتي في سبتمبر 2023. من المحتمل أن يكون هذا جزءًا من إستراتيجية جديدة لتعزيز تشكيلة Xbox Game Pass جنبًا إلى جنب مع اليوم الأول، على الرغم من أنها قد تكون مجرد مصادفة.

بقدر ما تذهب إصدارات اليوم الأول، يكون سبتمبر 2023 مكدسًا تمامًا عندما يتعلق الأمر بـ Xbox Game Pass. هناك أكاذيب ف و يوم الدفع 3 لنتطلع إليها، على الرغم من أن اللعبة الرئيسية هي بالتأكيد لعبة Bethesda ستارفيلد، تم تعيينه للانضمام إلى Game Pass في 6 سبتمبر.

المزيد: Xbox Game Pass هي الطريقة المثلى لإحياء ألعاب Call of Duty الكلاسيكية