التخطي إلى المحتوى

1Password تطلق تحديثًا كبيرًا لتطبيقات Android و iOS اليوم. 1Password 8 يصلح تصميم تطبيقات إدارة كلمات المرور على الأجهزة المحمولة بالعديد من الطرق نفسها التي يستخدمها تطبيقات 1Password 8 لنظام التشغيل Windows و ماك تم إعادة تصميمها في الأشهر الأخيرة. تتضمن واجهة الهاتف المحمول الجديدة علامة تبويب الصفحة الرئيسية المخصصة ، والتي من شأنها أن تسهل العثور على عمليات تسجيل الدخول وتثبيت المفضلة وتنظيم كلمات المرور الخاصة بك.

تتيح لك الشاشة الرئيسية المخصصة الجديدة أيضًا الاطلاع بسهولة على عمليات تسجيل الدخول التي قمت بإنشائها مؤخرًا وحتى تثبيت الحقول الفردية من تسجيل الدخول. يمكنك أيضًا إعادة ترتيب الأقسام وإضافة إجراءات سريعة إلى علامة التبويب الرئيسية ، ويوفر شريط التنقل الآن وصولاً سريعًا إلى البحث والصفحة الرئيسية والإعدادات.

البحث ليس واضحًا جدًا في تطبيق الجوال 1Password الحالي ، ويتم تقسيم شريط التنقل إلى المفضلة والفئات والعلامات والإعدادات بدلاً من ذلك. يعمل 1Pasword 8 على تبسيط الواجهة بالكامل وشريط التنقل بشكل كبير ، مما يسهل على مستخدمي 1Password الذين ليسوا على دراية بتطبيق الهاتف المحمول العثور على معلومات تسجيل الدخول الخاصة بهم بسهولة أكبر. يحتوي التطبيق المحدث أيضًا على أيقونات وطباعة وطباعة وعروض تفصيلية جديدة ومحسّنة لعمليات تسجيل الدخول والأقبية.


أيقونات جديدة وشاشة رئيسية قابلة للتخصيص على هاتف 1Password 8.
الصورة: 1 كلمة المرور

أضاف 1Password أيضًا واجهة مستخدم برج المراقبة محدثة داخل تطبيق الهاتف ، بما في ذلك التنبيهات حول عمليات اختراق البيانات داخل العناصر. تتوفر المجموعات أيضًا في تطبيق الجوال الآن ، مما يسمح لمستخدمي 1Password بإنشاء مجموعات مخصصة من الخزائن. يعد الملء التلقائي أيضًا أسرع وأكثر دقة ، لذا يجب أن تملأ 1Password على الهاتف المحمول بطاقات الدفع والعناوين والهويات بشكل أكثر دقة عبر التطبيقات.

أوضح مايكل فاي ، نائب رئيس قسم الهندسة لتطبيقات العملاء في 1Password ، “على مدى العامين الماضيين ، بذلنا جهودًا متضافرة لتوحيد لغة التصميم لدينا” ، في وقت سابق من هذا العام. “ينتج عن التصميمات المحدثة استخدام حديث لـ 1Password مألوف وحديث في نفس الوقت.”

تعتبر التحسينات في قابلية الاستخدام عبر الأجهزة المحمولة وسطح المكتب مهمة بشكل خاص حيث تحاول 1Password جذب المزيد من المشتركين. أصبح لدى 1Password الآن أكثر من 100000 عميل تجاري مدفوع ، وشهد نموًا في عدد المشتركين خلال الوباء الذي أدى إلى 6.8 مليار دولار تقييم للشركة في وقت سابق من هذا العام.

1Password كان أيضًا مما يسهل المشاركة الملفات والمستندات وكلمات المرور بمجرد رابط وحتى مساعدة الناس على التذكر أي خدمة “تسجيل الدخول” التي استخدموها على مواقع الويب. أضافت الخدمة أيضًا ملف إخفاء ميزة البريد الإلكتروني الخاص بي في العام الماضي ، منح جميع المستخدمين خيار إخفاء عناوين بريدهم الإلكتروني من التطبيقات والخدمات.

تحديث ، 9 أغسطس 9:40 صباحًا بالتوقيت الشرقي: تم تحديث المقالة بمزيد من إضافات ميزات 1Password 8.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *