التخطي إلى المحتوى

الشارقة في 15 أغسطس/وام/ قال كوزمين أولاريو مدرب فريق الشارقة الروماني إن البدايات دائما ما تكتنفها بعض الصعوبات في إشارة إلى مباراة فريقه أمام باشوندارا كينغز البنغلاديشي ضمن منافسات الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا.

وأضاف أولاريو في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة :” هذه المباراة الافتتاحية لنا بالموسم الجديد والأهم بالنسبة لنا أن نتعامل بكل جدية في الملعب .. عملنا كثيرا خلال فترة الإعداد والتحضير ويجب أن نقدم عملا جيدا في الملعب وأن نحصد بطاقة التأهل”.

و عن توقعاته للمباراة أكد صعوبة المواجهة لأن كرة القدم في السنوات الأخيرة باتت حافلة بالمفاجآت خصوصا في المباريات مع الفرق ذات المستوى الضعيف والمتوسط منوهاً إلى أنه يجب اللعب بحذر مع الفريق كونه يضم لاعبين برازيليين ومن جنسيات أخرى لذا لن تكون المباراة سهلة.

وقال :” الموسم السابق كانت لدينا تجارب يجب التعلم منها فقد خسرنا من فرق أقل منا في المستوى وفزنا على فرق كبيرة.. بالنسبة لي التركيز والجدية مطلوبان بشدة وأعتبرهما اهم مقومات نجاح الفريق”.

من جانبه شدد لاعب وسط الشارقة ماجد راشد على ضرورة التعامل بجدية مع المباراة كونها المباراة الرسمية الأولى للفريق في الموسم وفي بطولة مهمة كدوري أبطال آسيا و أكد جاهزية اللاعبين لتنفيذ خطة المدرب وأهمية الالتزام الكامل بالدور التكتيكي لكل لاعب حتى يستطيع الفريق الخروج بنتيجة إيجابية.

عاصم الخولي