التخطي إلى المحتوى

وفاة الفنان السعودي إبراهيم المزيعل ودفنه غداً في مقبرة جنوب الرياض

توفي الفنان السعودي إبراهيم المزيعل يوم أمس عن عمر يناهز الـ 60 عامًا، مما أحدث صدمة كبيرة في قلوب محبيه وعشاق الفن. وقد أعلنت عائلته عن خبر وفاته وأنه سيتم الدفن غدًا في مقبرة جنوب الرياض.

إبراهيم المزيعل كان أحد الرموز الفنية في المملكة العربية السعودية، حيث قدم العديد من الأعمال الفنية التي حازت على إعجاب الجمهور وشهرة واسعة. كان يتميز بصوته القوي والعميق، وقدرته على تقديم التعابير المؤثرة في أدائه، ما جعله يتربع على عرش الغناء في السعودية.

وقد عبّر العديد من الفنانين والنجوم عن حزنهم العميق لوفاة إبراهيم المزيعل، حيث اعتبروه فقدًا كبيرًا للوسط الفني والثقافي في السعودية. وأشادوا بمساهماته الفنية وإثرائها للمشهد الفني في المملكة.

قال الفنان محمد عبده: “رحل عنا فنان كبير، ورحلت معه أحلام الكثير من الشباب الطموح، فقد خسرت السعودية أحد قاماتها الفنية الكبيرة”.

سيتم تشييع جثمان الفقيد إلى مثواه الأخير غدًا في مقبرة جنوب الرياض، وسط حضور عائلته وأصدقائه وعدد كبير من المحبين. ويتمنى الجميع أن يتغمده الله برحمته ويسكنه فسيح جناته.

إن وفاة إبراهيم المزيعل تعتبر خسارة كبيرة للبلاد، فهو ليس فقط رمزًا فنيًا، بل أيضًا شخصية محبوبة ومحترمة. ستبقى ذكراه خالدة في قلوب المحبين، وإرثه الفني سيظل حاضرًا دائمًا ليسعد ويلهم الأجيال القادمة.

جريدة المرصد: نعى عدد من الفنانين السعوديين وفاة الفنان الراحل إبراهيم بن سلطان المزيل ، اليوم الثلاثاء ، الذي وافته المنية بعد تعرضه لأزمة صحية.

وبحسب “معلومات” ، أصيب الفنان الراحل بعدة سكتات دماغية ، وتم نقله إلى المستشفى ، وتم إدخاله للعناية المركزة لتلقي العلاج اللازم ، إلا أنه أنفاسه الأخيرة من المرض.

تداول رواد مواقع التواصل خبر وفاة الفنانة على نطاق واسع ، وتدفقت التعليقات التي تضمنت الدعاء له بالرحمة والمغفرة ولأسرته بالصبر والسلوان.

ومن المقرر أن تقام جنازة جثمان الفنان الراحل غدا الأربعاء في مقبرة جنوب الرياض ، بعد أن يؤدي المشيعون صلاة الجنازة على الجثمان بعد صلاة العصر في مسجد فهد بن محمد بطريق حائر. .

يشار إلى أن الفنان الراحل شارك في العديد من الأعمال الفنية ، وكان من أوائل من أحيا الألعاب الشعبية في مهرجانات السياحة التراثية في مختلف مناطق المملكة.