التخطي إلى المحتوى

مقالات ذات صلة
مارت يازجي يتحدث عن سبب انفصاله عن عفراء ساراتش
انفصال عفراء ساراتش أوغلو وميرت رمضان بطلا مسلسل الطائر الرفراف
تفاصيل عودة عفراء ساراتش أوغلو ومارت رمضان ديمير بطلا طائر الرفراف

شارك الممثلة التركية عفراء ساراتش أوغلو Afra Saraçoğlu، مجموعة من الصور الجديدة على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستقرام”، والتي التقطتها لها والدتها في اليونان.

عفراء ساراتش أوغلو تنشر صور والدتها الجمهور يشيد بجمالها

“نتلقى مرة أخرى” بهذا التعليق نشرت عفراء ساراتش أوغلو Afra Saraçoğlu، مجموعة من صور التقطتها خلال إجازة لها في اليونان. برفقة والدتها، حيث لفتت والدتها الأنظار بجمالها الطبيعي والمميز، وتصدرت صورتها تريند البحث على جميع مواقع التواصل الاجتماعي في تركيا.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

حيث جاءت الكثير من التعليقات الثناء على جمالها الواضح، حيث كتب أحدهم قائلاً: “لم أصدق أنها والدتها”، ليكتب أخر قائلاً: “مثل أختها” ، “من الواضح من أين يأتي الجمال”، والكثير التعليقات التي أثنت على  صورة والدتها والتعليقات الإيجابية.

عودة علاقة الحب بين أبطال مسلسل الطائر الرفراف

ارتبط الكثير من الجماهير التركية والعربية بالثنائي بطلا مسلسل طائر الرفراف، عفراء ساراتش أوغلو ومارت رمضان ديمير، حيث شكل انفصالهم حزناً كبير بين جمهور السوشيال ميديا، وبدأت الأسئلة حول مصير الجزء الثاني، وكيف تجمعهم قصة حب ومشاهد رومانسية بعد انفصالهم.

مارت رمضان ديمير يعتذر من عفراء ساراتش

ليخرج الصحفي التركي بلال أرمزكان خلال إطلالته في برنامج “بياز ماغازين”، بإعلان الصلح بين عفراء ساراتش أوغلو ومارت رمضان ديمير، بعد اعتذار الأخير لها، حيث أكد قائلاً: “يوم أمس تواصلت مع الثنائي، واكتشفت أنهما تصالحا“.

وتابع قائلاً: “بالأمس تواصل مارت مع عفراء واعتذر ، وسيجتمعان قريبا في ديسمبر”، مضيفا “بالأمس ذهب وأخذ عفراء من منزلها وتمّ رؤيتهما معًا في نفس السيارة بأحد شوارع تركيا“.

وختم حديثه: “العلاقة مستمرة بين الثنائي لأن منزل مارت يقع أيضا في جيهانجير، وشوهدا وهما يسيران جنبا إلى جنب“.

انفصال عفرا ساراتش ومارت يازيجي

نشرت الصحف التركية خبر انفصال النجمة التركية عفراء ساراتش أوغلو ومارت يازيجي أوغلو وذلك بعدما أعلنت الأخبار تقرب صديقته من شريكها في في مسلسل طائر الرفراف بعد قضائهم سهرة ليلة بعد حفل شركة الإنتاج OGM، لذا قرر الانفصال عنها وترك المنزل الذي كانا يعيشان فيه.

يذكر أن مسلسل طائر الرفراف حقق نجاحاً كبيراً في تركيا والوطن العربي وهو كان الخطوة الأولى من نوعها في الدراما التركية وبدأ عرض المسلسل مؤخراً في كل من السويد وفنلندا.