التخطي إلى المحتوى

كشفت الفنانة مريام فارس عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن موعد حفلها في الرياض خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرة إلى أنها سكون حفلة مميزة ومختلفة عن كل الحفلات السابقة.

مريام فارس عن حفلها في الرياض

وشاركت مريام فارس مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام» تروج من خلاله لحفلها في الرياض، وعلقت عليها قائلة: «حفلتي بالرياض السنادي هتكون غير كل الحفلات.. على المسرح هقدملكم مفاجأة.. لقوني نهار الجمعة بـ 18 أغسطس».

أخر أعمال مريام فارس

ويشار إلى، أن أخر أعمال مريام فارس الغنائية تعاونها مع الفنان محمد منير في أغنية الساحل الشمالي التي حققت نجاح كبيرا بتجاوز عدد مشاهداتها المليون في ساعات قليلة من زمن طرحها، والتي جائت بالتعاون مع كلمات وألحان وتوزيع موسيقي لـ محمد رحيم، وجيتار شريف فهمي، وإيقاعات أحمد بدير، وناي محمد خيري.

كلمات أغنية الساحل الشمالي

وتتضمن كلمات أغنية الساحل الشمالي الأتي: «بردون وحياة أبوكا لأ متاخدنيش في دوكا، أنا هجري على الفلوكة لحسن نتأخروا، أنا لسه جاي تاني من عند الفكهاني، التفاح اللبناني بيقولوا خلصوه، استنى لشهر ستة هتلاقي في كل حتة، خد يا بتاع الكارتة وصلني عشان بتوه، الجو بجد رائع طب نفتح بس ساقع، من بحري وصيتي ذائع، وهاتوا القرش إسألوه، دي عيونك ساعة العصرية دي مصدر إلهام، خدي بس يا بنت يا عسلية وبلاش أفلام، أصفر يا جمال العربية هي موديل كام، يا عبيطة ده صدر الحنية ولا 100 فاندام، قلب العاشق بيلاغي في المستيكا النداغي، مزازيك دقت في دماغي».

اقرأ أيضاًاستياء جمهور محمد منير بسبب أغنية «الساحل الشمالي» مع ميريام فارس «فيديو»

استعدادات أمنية مكثفة لتأمين حفل عمرو دياب في الساحل الشمالي

لطيفة تكشف عن ألبومها الجديد من الساحل الشمالي (فيديو)