التخطي إلى المحتوى

إستطاع النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى مهاجم انتر ميامي الأمريكى قيادة فريقه إلى التأهل إلى نهائى كأس الدوريات الأمريكى – المكسيكى، بعد الفوز على مضيفه فلادلفيا 4-1 خلال المباراة التى جمعتهما فجر اليوم الأربعاء، على ملعب تشيستر، فى نصف نهائى البطولة.

سجل ميسي الهدف الثانى لفريقه في الدقيقة 20 من عمر المباراة من تسديدة أرضية بعيدة المدى خدعت الحارس ،ويتصدر ميسي جدول ترتيب هدافي كأس الدوريات برصيد 9 أهداف سجلها فى 6 مباريات، كما صنع هدفا.

نجح ميسى فى إحداث ثورة كبيرة على مستوى ونتائج ناديه الحالى انتر ميامي الأمريكى، منذ مشاركته الأولى مع الفريق، حيث نجح فى قيادة الفريق لتحقيق 6 انتصارات متتالية.

وقاد ميسى فريقه انتر ميامي لتحقيق 6 انتصارات متتالية، فى كأس الدوريات، التى تلعب بين أندية الدوري الأمريكي والمكسيكي، على حساب كل من كروز أزول المكسيكي، ثم على كل من دي سي يونايتد وأرولاندو ، وشارلوت وأخيرا فلادلفيا يونيون.

وصل عدد أهداف ميسى مع انتر ميامي الأمريكى إلى 9 أهداف فى 6 مباريات بقميص فريقه الجديد الذى حقق انتصاره السادس تواليا فى كأس الرابطتين الأمريكية والمكسيكية، بعدما فشل فى الفوز فى سلسلة من 11 مباراة فى الدورى الأمريكى.

وسجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي 9 أهداف منذ انضمامه إلى نادي انتر ميامي خلال 6 مباريات خاضها البرغوث مع الفريق الأمريكي، منذ 22 يوليو الماضي.

وتأهل انتر ميامي إلى نهائى بطولة كأس الدوريات، ليضرب موعدا مع مع فريق ناشفيل الأمريكى، والذى صعد هو الآخر بعد فوزه على مونتيرى المكسيكى بهدفين دون مقابل خلال المواجهة التى جمعتهما صباح اليوم الأربعاء أيضًا.

حجز انتر ميامي بهذا الفوز مقعداً فى دورى أبطال “كونكاكاف”، الموسم المقبل، وذلك لأول مرة فى تاريخ النادى.