التخطي إلى المحتوى

تعرف على موعد مباراة ضمك والرياض في المباراة الافتتاحية للدور الثاني من بطولة دوري روشان السعودي للموسم الرياضي الحالي 2023-2024 ، وهي القنوات التي تبث المباراة مباشرة والمعلق الصوتي لها.

حيث يحل فريق الرياض ضيفًا على نظيره فريق ضمك ، في مواجهة مرتقبة للغاية ، حيث ستفتتح الجولة الثانية ، وتستضيف المباراة استاد نادي داماك.

في الجولة الأولى من دوري روشان ، خسر فريق الدمكاوي خارج أرضه أمام فريق الطائي 0-1 ، لكن فريق الرياض حقق فوزا مهما جدا وقيما على فريق الوحدة بهدف واضح.

في هذا المقال نستعرض معكم موعد وقنوات البث ومعلق مباراة ضمك والرياض.

ما موعد مباراة ضمك والرياض في الجولة الثانية من الدوري السعودي 2024؟

موعد مباراة ضمك والرياض الخميس 17 أغسطس 2023.

أما عن توقيت مباراة الرياض-داماك ، فستصدر صافرة البداية عند الساعة السادسة مساءً بحسب توقيت المملكة العربية السعودية.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة دوري روشان السعودية 2024 بين داماك والرياض؟

القنوات الناقلة لمباراة ضمك والرياض في الصدارة وفريدة من نوعها لمجموعة القنوات الرياضية السعودية “SSC” التي كشفت من جهتها بث مسار وأحداث مباراة ضمك ضد الرياض في افتتاح الجولة الثانية من الدوري. الدوري السعودي بشكل مباشر وحصري من خلال شاشة SSC Sports 1HD-SD.

من هو المعلق الصوتي لمباراة ضمك-الرياض في دوري روشان السعودي 2024؟

لم يتم الكشف عن المعلق على مباراة داماك والرياض رسميًا حتى الآن من قبل مجموعة القنوات الرياضية السعودية SSC ، ولكن بمجرد الإعلان عنها سنضيفها هنا فورًا.

وقبل المباراة ، يحتل فريق الرياض المركز السابع في ترتيب الدوري السعودي برصيد 3 نقاط في حصيلته ، لكن فريق داماك يأتي في المركز الثالث عشر في الترتيب بدون نقاط.