التخطي إلى المحتوى

موتورولا تستعد لإطلاق نسخة معدلة من الهواتف ستكتسح الأسواق قريبًا

تستعد شركة موتورولا لإطلاق هاتفها الجديد الذي يحمل الكثير من الابتكارات والتحسينات المثيرة. تتوقع الشركة أن تكون هذه النسخة المعدلة من الهاتف من بين الهواتف الأكثر مبيعًا في العام القادم.

تعمل موتورولا على تطوير عدة ميزات مذهلة ستجذب انتباه المستخدمين. من المتوقع أن يكون الهاتف مجهزًا بشاشة ذات مقاس كبير ودقة عالية، مما يمنح المستخدمين تجربة مشاهدة مدهشة للأفلام والصور. بالإضافة إلى ذلك، سيأتي الهاتف بكاميرا قوية تمكن المستخدمين من التقاط صور مذهلة وتسجيل فيديوهات عالية الجودة.

من الأدوات والتطبيقات المبتكرة التي ستتضمنها النسخة المعدلة، ستكون هناك تقنية التعرف على الوجه وماسح البصمة، مما يضمن سرعة وسهولة استخدام الهاتف وحماية البيانات الشخصية. كما سيأتي الهاتف بذاكرة داخلية كبيرة ومعالج سريع لتلبية احتياجات المستخدمين.

من المتوقع أن تصدر موتورولا نسخة معدلة من الهاتف بأسعار معقولة مقارنةً بالهواتف الأخرى في نفس الفئة. ستتاح الفرصة لجميع الأشخاص للاستمتاع بهذا الهاتف الرائع والتمتع بمزاياه الرائعة.

على الرغم من المنافسة الشديدة في سوق الهواتف المحمولة، فإن موتورولا تركز على تلبية احتياجات المستخدمين وتقديم تجربة فريدة ومميزة. نظرًا لقوة العلامة التجارية لموتورولا وسمعتها الجيدة، فإن الآمال عالية في أن تحقق هذه النسخة المعدلة نجاحًا كبيرًا في الأسواق.

باختصار، إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي يجمع بين الأداء القوي والتكنولوجيا المبتكرة، فيجب أن تكون مستعدًا للاستفادة من إطلاق نسخة معدلة من هواتف موتورولا، التي ستكون من بين الأفضل في السوق قريبًا.

وفقًا لتقارير إعلامية ، تستعد شركة Motorola لإطلاق نسخة معدلة من هواتف Edge 40 لتنافس أفضل هواتف Android الحالية ، وفقًا لموقع Russia Today.

سيحتوي جهاز Edge 40 Neo الجديد على هيكل أنيق ومقاوم للماء والغبار ، وشاشة P-OLED مقاس 6.55 بوصة ، بدقة (2400/1080) بكسل ، ومعدل سطوع 402 cd / m ، وتردد حتى 144 هرتز.

سيضمن أداءه نظام Android 13 ، ومعالج MediaTek Dimensity 1050 ، ومعالج رسوميات Mali-G610 MC3 ، وذاكرة وصول عشوائية بسعة 8 و 12 جيجابايت ، وذاكرة داخلية 128/256 جيجابايت.

أما بالنسبة للكاميرا الرئيسية ، فستكون ذات عدسة مزدوجة بدقة (50 + 13) ميجابكسل ، وتضم عدسة للتصوير العريض ، وتأتي الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل.

يدعم الجهاز شريحتين اتصال ومنفذ USB Type-C 3.1 وأنظمة GPS وشريحة NFC وماسح ضوئي لبصمات الأصابع وبطارية 5000 مللي أمبير تعمل بشاحن عالي السرعة بقوة 80 وات ويمكن شحن هذه البطارية باستخدام شاحن لاسلكي كذلك.

ومن المفترض أن يظهر هذا الهاتف في الأسواق العالمية قريبًا بألوان أساسية وهي الأسود والأبيض والأزرق والأحمر ، بأسعار تبدأ من 400 دولار تقريبًا.



اتبعنا جياازله أخبار