التخطي إلى المحتوى

مقالات ذات صلة
سامسونغ تجهز لإطلاق هاتف غلاكسي جديد بإمكانيات عالية ومزايا عديدة
سامسونغ تجهز لإطلاق هاتف أندرويد من فئة غلاكسي بإمكانيات قوية
هواوي تجهز لإطلاق هاتف أندرويد قوي بكاميرات عالية الأداء

تستعد شركة موتورولا لإطلاق نسخة معدلة من هاتفها الذكي Edge 40، والتي ستأتي بإمكانات عالية وتحمل مزايا عديدة، مما يؤهلها للمنافسة بقوة في سوق هواتف الأندرويد.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تعرفوا على مزايا ومواصفات هاتف موتورولا الجديد Edge 40 Neo

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن هاتف Motorola Edge 40 Neo سيأتي بهيكل ذي تصميم أنيق مقاوم للماء والغبار، وسيتم طرحه بألوان أساسية، هي: الأسود والأبيض والأزرق والأحمر، فيما ستبدأ أسعاره من حوالي 400 دولار.

وسيحمل الهاتف الذكي شاشة متطورة من نوع P-OLED، والتي يبلغ مقاسها 6.55 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 2400/1080 بيكسل، ولها معدل سطوع يصل إلى 402 شمعة/م، كما أن لها تردد يعادل 144 هيرتزا.

وسيتم دعم الهاتف بمعالج قوي من نوع MediaTek Dimensity 1050، ومعالج رسوميات حديث من نوع Mali-G610 MC3، سيعمل بنظام تشغيل Android 13، كما سيكون مزوداً بذواكر وصول عشوائي تبلغ سعاتها 8 و12 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية تبلغ سعاتها 128 و256 غيغابايت.

وجهزت موتورولا هاتفها بمنفذين لشرائح الاتصال، ومنفذ USB Type-C 3.1، إلى جانب شريحة NFC، وماسح لبصمات الأصابع، كما دعمته بأنظمة لتحديد المواقع، وبطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 ميلي أمبير، والتي تعمل مع شاحن فائق السرعة بقدرة 80 واطاً، مع دعمها أيضاً للشحن اللاسلكي.

أما فيما يتعلق بقدرات التصوير الفوتوغرافي، فإن هاتف Edge 40 Neo سيحمل كاميرا أساسية ثنائية العدسة بدقة 50+13 ميغابيكسل، فيها عدسة للتصوير العريض، بينما الكاميرا الأمامية ستكون بدقة 32 ميغابيكسل.