التخطي إلى المحتوى

النجمة العالمية مادونا Madonna تحتفل اليوم الموافق 16 أغسطس، بعيد ميلادها الـ65، حيث تلقت التهاني من قبل عدد من محبيها على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب هذه المناسبة السعيدة، كما حرص البعض على تسليط الضوء على العديد من الإطلالات الأيقونية التي سبق وقد ظهرت بها النجمة العالمية في مناسبات مختلفة، وخطفت بها الأنظار من قبل، والتي نرصدها فيما يلي.

مادونا Madonna بأزياء أيقونية طويلة تناسب السهرات

النجمة العالمية مادونا ظهرت من قبل في إطلالة أنيقة خلال إحدى الفعاليات الفنية، وارتدت فستان سهرة باللون الكريمي بصيحة الكب مع فتحة صدر غير منتظمة، وتزين الفستان من الأعلى بالكريستالات البراقة، كما تزين في جميع أنحائه بالترتر الأنيق، وانسدل فستان مادونا مجسمًا وطويلًا حتى أسفل، ونسقت معه قفاز طويل باللون الأبيض ومجوهرات ماسية فخمة.

ف
مادونا بفستان سهرة بصيحة الكب مع فتحة صدر غير منتظمة، وتزين الفستان من الأعلى بالكريستالات البراقة، كما تزين في جميع أنحائه بالترتر الأنيق

إطلالة أيقونية أخرى ناسبت السهرات، وسبق وظهرت بها النجمة الشهيرة في إحدى الفعاليات، وكانت إحداها عبارة عن فستان جلدي طويل باللون الأسود جاء مجسمًا وطويلًا حتى أسفل مع فتحات مبطنة بقماش شفاف أسود أيضًا على معظم أنحاء الفستان، مع رقبة مغلقة.

ه
مادونا بفستان جلدي طويل باللون الأسود جاء مجسمًا مع فتحات مبطنة بقماش شفاف أسود

مادونا خطفت الأنظار في فترة شبابها بإطلالة أنيقة عبارة عن فستان طويل بتصميم ميدي باللون الأخضر جاء مجسمًا على جسدها مع حمالات عريضة وفتحة رقبة دائرية واسعة، وتزين الفستان في جميع أنحائه بالتطريزات والنقشات البارزة المستوحاة من الطبيعة، وانتعلت حذاء أخضر بكعب عال من نفس اللون والنقشة.

ه
مادونا بفستان ميدي باللون الأخضر جاء مجسمًا على جسدها مع حمالات عريضة وفتحة رقبة دائرية واسعة

إطلالات بألوان جذابة وتنسيقات لافتة من وحي مادونا

مادونا كان لها إطلالات بألوان مبهجة وجذابة كانت محل اهتمام الجمهور في السنوات الماضية، ومن بينها عندما أطلت بفستان طويل مزين بالألوان المتداخلة الجذابة ومنها الوردي والبرتقالي والأخضر والأصفر، وجاء تصميم الفستان طويل ومريح مع أكمام طويلة وواسعة، وجوارب شبكية سوداء، مع فتحة ساق أمامية طويلة وحزام حدد منطقة الخصر من نفس خامة الفستان.

غ
مادونا بفستان طويل مزين بالألوان المتداخلة الجذابة ومنها الوردي والبرتقالي والأخضر والأصفر

كما أطلت في ظهور سابق بإطلالة غير تقليدية وبلمسات عصرية، عبارة عن شورت وتوب اللون الأبيض، ونسقت فوقهما رداء طويل وفضفاض باللون الوردي الممزوج بالأبيض، ووضعته على ذراعيها بشكل أنيق.

ه
مادونا بشورت وتوب اللون الأبيض، ونسقت فوقهما رداء طويل وفضفاض باللون الوردي الممزوج بالأبيض

كما خطفت الأنظار في ظهور سابق بفستان قصير منفوش باللونين الأبيض والأسود نسقته مع جوارب شبكية سوداء وحذاء بوت أسود اللون وقفاز باللون الأحمر طويل، وآخر قصير باللون الأسود.

ف
مادونا بفستان قصير منفوش باللونين الأبيض والأسود نسقته مع جوارب شبكية سوداء وحذاء بوت أسود

أجمل إطلالات مادونا على السجادة الحمراء

للنجمة الشهيرة العديد من الإطلالات التي سرقت بها الأنظار على السجادة الحمراء في المناسبات المختلفة، ومنها عندما ظهرت مرتدية فستان باستايل كلاسيكي لكن مع لمسة غير تقليدية، باللون الرمادي، حيث جاء الفستان من الأعلى على شكل بليزر بأكمام طولة وواسعة مع ياقة عريضة وصفي أزرار من الأمام، وانسدل الفستان منفوش من طبقات التل الرمادي، وبتصميم قصير حتى منطقة الركبة، ونسقت معه جوارب باللون الأبيض مع حذاء باللون الأسود.

ه
مادونا بفستان باستايل كلاسيكي لكن مع لمسة غير تقليدية، باللون الرمادي

إطلالة أخرى كلاسيكية أطلت بها مادونا على السجادة الحمراء من قبل، حيث ارتدت سروال واسع وطويل باللون الأسود ونسقت معه بليزر أسود طويل ومجسم مع أزرار أمامية سوداء وياقة بقماش لامع، ورابطة عنق سوداء كذلك، وارتدت قبعة سوداء ضخمة.

غ
مادونا بسروال واسع وطويل باللون الأسود ونسقت معه بليزر أسود طويل ومجسم مع أزرار أمامية سوداء

مادونا ظهرت كذلك من قبل وهي مرتدية فستان طويل ومجسم باللونين الأسود والوردي، حيث تزين الفستان في جميع أنحائه بالترتر البراق وجاء تصميمه من الأعلى بأكمام طويلة وفتحة صدر على شكل حرف v، وفتحات عند الأكتاف، وانسدل مجسمًا حتى أسفل، ووضعت حزام جلدي على الخصر.

ه
مادونا بفستان طويل ومجسم باللونين الأسود والوردي، حيث تزين الفستان في جميع أنحائه بالترتر البراق

كما ظهرت بإطلالة غير تقليدية عبارة عن فستان قصير باللونين الأسود والوردي مع قصة الكورسيه من الأعلى والأكتاف العريضة، ونسقت معه حذاء بوت باللون الأسود وقفازات باللون الأسود كذلك.

ه
مادونا بفستان قصير باللونين الأسود والوردي مع قصة الكورسيه من الأعلى والأكتاف العريضة

معلومات عن مادونا

الجدير بالذكر أن مادونا هي مغنية وممثلة أمريكية، ولدت في 16 أغسطس 1958 في باي سيتي بميشيجان بالولايات المتحدة الأمريكية، وتنحدر من أصول إيطالية وكندية وفرنسية، وبدأت في مجال الغناء والانتشار بإصدار الألبومات منذ الثمانينات مثل (Madonna) عام 1983 و(Like a Prayer) عام 1989، وعملت بالسينما واشتهرت في أعمال (Dick Tracy) عام 1990 و(A League of Their Own) عام 1992 و(Evita) عام 1996 و(Die Another Day) عام 2002.

ه
أناقة مادونا 

أصدرت في عام 2009، رابع أكبر ألبوم لها بعنوان Celebration، الذي أصبح ألبوم مادونا الحادي عشر رقم 1 في المملكة المتحدة مع صدور هذا الرقم، تعادلت مادونا مع ألفيس بريسلي Elvis Presley  بعدد الألبومات المنفردة التي أخذت المرتبة الأولى في الولايات المتحدة، وفي عام 2012 شاركت في الجولة الموسيقية بعنوان THE MDNA tour. في عام 2015 أصدرت ألبومها بعنوان “rebel heart”، في عام 2019 أصدرت ألبومها ال14 بعنوان MADAM X واحتوى على البوب اللاتيني والهيب هوب.

ه
النجمة مادونا 

الصور من حساب مادونا على فيسبوك وAFP.