التخطي إلى المحتوى

يستعد منتخب الإمارات الوطني لكرة القدم الشاطئية، لـ 3 اختبارات عربية خلال المشاركة المرتقبة في بطولة كأس الدار البيضاء الودية، والمقرر انطلاقها خلال الفترة المقبلة.
الشارقة 24:

يخوض منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية، 3 اختبارات عربية خلال مشاركته المرتقبة في بطولة كأس الدار البيضاء الودية، والمقررة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتتوجه بعثة منتخبنا الوطني للشاطئية، إلى المغرب غداً الخميس، للمشاركة في البطولة الودية، والتي يلتقي فيها منتخبات مصر والسعودية والمغرب، في 12 و13 و14 أغسطس الجاري على الترتيب.

واختار الإسباني راميرو أماريللي مدرب منتخب الشاطئية 10 لاعبين للسفر إلى المغرب، وهم وليد بشر، وهشام منتصر، ومحمد عبد الله، وعبد الله عباس، وعباس علي، وسعيد عيد، وراشد عيد، وجمال محمد، وحميد جمال، وأحمد بشر.

وأكد علي حمد البدواوي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، رئيس لجنة كرة القدم الشاطئية، أن المشاركة تأتي بعد موافقة الاتحاد على الدعوة المقدمة من لجنة كرة القدم الشاطئية، متمنياً أن تحقق المشاركة الفوائد الفنية المطلوبة وتُسهم في إعداد المنتخب للبطولات المقبلة.

وقال: “نلعب أمام 3 منتخبات عربية قوية، وسبق لنا مواجهتها، وتميزت تلك المواجهات بالقوة والندية، نجدد ثقتنا بلاعبينا ونأمل في أن يواصلوا تفوقهم وينجحوا في تحقيق نتائج إيجابية”.

كان منتخبنا الوطني للكرة الشاطئية قد تُوّج في مايو الماضي بلقب بطولة غرب آسيا بمدينة جازان السعودية، إثر فوزه على نظيره العماني في المباراة النهائية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *