التخطي إلى المحتوى

  • قال ماركو نيكوليتش : ” لدينا مواجهة صعبة أمام الوحدات الأردني في دوري أبطال آسيا 

أكد ‏ مدرب شباب الأهلي دبي الإماراتي ماركو نيكوليتش على أهمية المواجهة التي ستجمع فريقه مع الوحدات يوم غد

جاء هذا في المؤتمر الخاص بمواجهة الوحدات وشباب أهلي دبي الإماراتي حيث قال ماركو نيكوليتش : ” لدينا مواجهة صعبة أمام الوحدات الأردني في دوري أبطال آسيا، وتكمن صعوبة هذا اللقاء في خروج المغلوب مبكراً من البطولة، لذا نحن مطالبون بالفوز “



وأضاف: “نحتاج إلى خوض المواجهة بأعلى درجات التركيز استعدينا بشكل جيد وسندفع بالتشكيل الأكثر جاهزية ونحتاج دعم الجماهير “

وجرى الاثنين الاجتماع التنسيقي لمباراة الوحدات وشباب الأهلي دبي الإماراتي حيث حضر الاجتماع مراقب اللقاء والمعنيين من جانب الاتحاد الآسيوي، ومن جانب نادي الوحدات حضر مدير الفريق محمد جمال ومسؤول الملف الآسيوي، المنسق الإعلامي بسام شلباية، ومسؤول اللوازم عامر نجم حيث تمت مناقشة الأمور المتعلقة باللقاء الذي سيُقام في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً غدٍ الثلاثاء.

وتقرر أن يرتدي فريق الوحدات القميص الأخضر والشورت الأبيض، بينما سيخوض نادي شباب الأهلي دبي المباراة بالقميص الأحمر والشورت المطابق. وتم التأكيد خلال الاجتماع على عدم إحضار أي أعلام غير متعلقة بالفريقين إلى الملعب.

وجرى التنسيق والترتيب بين مندوب الوحدات بسام شلباية ومراقب المباراة والمسؤول الأمني للتأكد من عدم إدخال أي أعلام غير مرتبطة بالناديين إلى المدرجات حيث سيتم السماح فقط بحمل أعلام الفريقين من قبل الجماهير.