التخطي إلى المحتوى


كتب علي الكشوطي

الثلاثاء، 15 أغسطس 2023 09:20 م


يحيى المطرب محمد محسن حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة الخميس المقبل بقيادة المايسترو أحمد عويضة، ويشارك فى إحياء اليوم نجم الستاند آب كوميدى على قنديل، حيث يقدم سهرة كوميدية على المسرح.


ويواصل مهرجان العلمين الجديدة تقديم حفلات مختلفة بتوليفة من النجوم ترضى كل الأذواق، ويشهد الويك إند المقبل حفلات مميزة، حيث تحيى صوت مصر أنغام حفلا غنائيًا يوم الجمعة 18 أغسطس.


فيما يجمع مهرجان العلمين الضحك والغناء الطربى والشعبى على مسرح واحد، حيث يحيى نجم الأغنية الشعبية حكيم يوم الخميس 17 أغسطس حفلاً غنائيًا بالمهرجان.


وحرص مهرجان العلمين على تقديم توليفة من النجوم ترضى كل الأذواق خلال فعاليات دورته الأولى، كما شهدت الحفلات الغنائية التى قدمها المهرجان تنوعًا كبيرًا، إذ مزجت السهرات الغنائية ما بين الطرب والشعبى والرومانسية والدراما.


وكان للسهرات الطربية ونجوم التسعينيات تواجد كبير خلال فعاليات المهرجان من خلال حفلين الأول للنجم مدحت صالح والفنانة ريهام عبد الحكيم قدما خلاله مجموعة كبيرة من الأغاني الطربية التي أمتعت الجمهور، وفي اليوم التالي كان الجمهور على موعد مع حفل آخر أحياه الكينج محمد منير والكابو حميد الشاعرى وسط هتافات الجمهور.


كما شهدت سهرات مدينة العلمين مشاركة عدد من نجوم مصر والوطن العربي، منهم النجم تامر حسني ونانسي عجرم والنجمة إليسا والفنان راغب علامة، والفنان أحمد سعد.