التخطي إلى المحتوى


قال المخرج محمد دياب إن ظهور ليلى الفولي، أول شخصية “سوبر هيرو” مصرية في مسلسل Moon Knight، بشعر “كيرلي” (مجعد) تفصيلة بسيطة لكنها مهمة.

وأضاف خلال حواره مع الإعلاميتين سهير جودة ومفيدة شيحة في برنامج “الستات” المذاع عبر قناة النهار: “بنتي عندها 3 سنين، وشعرها كيرلي ورائع، لكن كانت بتتفرج على أميرات ديزني وتقول عايزة أفرد شعري، ده اسمه ضغط المجموعة خاصة في الأعمال الفنية”.

نرشح لك – خاص معجبة كاظم الساهر تكشف لـ “في الفن” كواليس واقعة صعودها المسرح: اللي حصل كان غلط ومش مترتب

وتابع : “كنت مبسوط جدا إننا عملنا سوبر هيرو شعرها كيرلي، وده فرق جدا مع البنات وخلاها تشوف نفسها في الشخصية، وشايف المجتمع آخر 10 سنين متقبل الشعر الكيرلي”.

محمد دياب

وردا على سؤال كيف يمكن تقديم شخصية بطل خارق مصري محلي؟ قال: “في نماذج عندنا يطلق عليها اسم فرعون، ناس ممكن تحط كوين العملة في عينها أو تشد قطر، والمخرج عمرو سلامة شغال على المشروع ده، وهو مستوحى من الثقافة المحلية ومناسب لموضوع البطل الخارق المصري”.

طالع أيضا – “فستان ميونة” أول تصاميم مايان السيد في مجموعتها الجديدة.. إضافة مهمة لدولابك في الصيف

مي القلماوي في دور ليلى الفولي

ونالت شخصية ليلى الفولي التي قدمتها الفنانة مي القلماوي في المسلسل إعجاب الجمهور بعد عرض مسلسل Moon Knight عبر منصة ديزني بلس، الأمر الذي أثار تساؤلات عن مصير هذه الشخصية في المستقبل.

مي القلماوي في دور ليلى الفولي

وقال محمد دياب في تصريحات سابقة لـ “في الفن”: “لا يوجد كلام عن عودة الشخصية مرة أخرى حاليًا، ولكن بالتأكيد ستعود في دور بطولة يوما ما لأنها كسرت الدني، وأنا أنوي أن أعرض على مارفل أن نطورها أكثر من ذلك”.

مي القلماوي في دور ليلى الفولي

ومسلسل Moon Knight من أعمال ديزني بلس الأصلية، ويروي قصة ستيفن جرانت، الموظف الروتيني في متجر الهدايا، والذي يعاني من غيابات مفاجئة عن الوعي، وتطارده ذكريات غامضة من حياة أخرى. بعد مواجهة مصيرية، يكتشف جرانت أنه يعاني من اضطراب الهوية الانفصامية، ويتشارك نفس الجسد مع مارك سبيكتور، المرتزق السابق والتجسد القاسي لخونشو، إله القمر والانتقام عند المصريين القدماء.

اقرأ أيضا:

رامي جمال يوجه رسالة لأحد المتنمرين: أنت محتاج علاج

حلا شيحة تنعي رجاء حسين وتتحدث عن صداقتها: روحها جميلة ومريحة

آمال مثلوثي: أعود لمصر في أكتوبر ولقب فيروز الجيل يعطيني شحنة جميلة

معجبة تقتحم المسرح ورفضه لهذه الأغنية.. 5 لقطات من حفل كاظم الساهر في الأوبرا

لا يفوتك: في تحليل النغمات مع عمك البات … أغنية أصالة الجديدة “غلبان” اللي خلتها تريند على كل السوشيال ميديا

حمل آبلكيشن FilFan … و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5 7

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *