التخطي إلى المحتوى

ما هي شروط استخدام تطبيق  Shahid؟… حيث  تنطبق شروط الاستخدام الماثلة على العلاقة بيننا وبينك عند استخدام الخدمة.

حسبما هو مستخدم في شروط الاستخدام هذه، فإن مصطلح “خدمتنا” و”الخدمة” يعني الخدمة المخصصة لاكتشاف المحتوى والوصول إليه، بما في ذلك جميع الميزات والوظائف والتوصيات ومواقعنا الإلكترونية وواجهات المستخدم الخاصة بنا، إضافة إلى جميع المحتويات والبرامج المرتبطة بخدمتنا والتي يمكن الوصول إليها عبر الإنترنت على بعض الأجهزة المتصلة بالإنترنت مثل أجهزة التلفزيون الذكية وأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة وأجهزة الاستقبال والأجهزة الأخرى (“الأجهزة المعتمدة”).

تعتبر الخدمة مملوكة و/أو تخضع للإدارة من قبل شركة إم بي سي إم بي سي م.ح ذ.م.م التي تحمل الرخصة التجارية رقم: 30391، وهي شركة ذات مسؤولية محدودة مسجلة في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة ويقع مقر عملها الرئيسي في المبنى 3، مدينة دبي للإعلام، ص.ب رقم 72627، دبي، الإمارات العربية المتحدة (يُشار إليها فيما يلي بضمير المتكلم “نحن” ومشتقاته). والإشارات إلى ضمائر المخاطب “أنت” و”خاصتك” ومشتقاتها إلى الفرد الذي يتحكم في النهاية في استخدام الخدمة و/أو الوصول إليها.

يرجى قراءة شروط الاستخدام هذه بعناية قبل استخدام الخدمة. ويشير استخدامك للخدمة إلى موافقتك على شروط الاستخدام هذه وعلى الالتزام بها. وإذا كنت لا توافق على شروط الاستخدام هذه، يرجى عدم استخدام الخدمة.
ويخضع استخدامك للخدمة أيضًا لسياسة الخصوصية لدينا، والتي تتضمن معلومات حول كيفية استخدامنا لبياناتك الشخصية. يرجى قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا من خلال الذهاب إلى https://shahid.mbc.net/en/privacy-policy قبل استخدام الخدمة.

يجب أن يكون عمرك 18 عامًا على الأقل، أو سن الرشد في ولايتك أو مقاطعتك أو إقليمك أو بلدك، حتى تتمكن من استخدام الخدمة. ولا يجوز للقاصرين استخدام الخدمة إلا تحت إشراف شخص بالغ.

أنت مخول باستخدام الخدمة وأي محتوى يتم الوصول إليه من خلال الخدمة لأغراضك الشخصية وغير التجارية ولا يجوز لك مشاركة الخدمة مع أفراد خارج نطاق أسرتك.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1