التخطي إلى المحتوى

أصدرت شركة مايكروسوفت إصدارًا جديدًا من تطبيق النسخ الاحتياطي لنظام Windows 10 ، وظهر الإصدار الجديد من التطبيق عندما أصدرت Microsoft الإصدار الجديد من Windows 10 ، والذي يحمل الرقم 19045.3391 ، وهو إصدار تجريبي للمستخدمين.

تطبيق جديد للنسخ الاحتياطي في Windows 10 – المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

بينما يمكن لمستخدمي الإصدار الجديد من Windows 10 الوصول إلى التطبيق الجديد بالنقر فوق قائمة “ابدأ” ، ثم الدخول إلى قائمة البرامج واختيار Windows Backup ، وهو برنامج النسخ الاحتياطي ، وكما يشير الاسم إلى أنه يمكن للمستخدم نسخ الملفات و المجلدات إلى حسابه في OneDrive بسهولة.

الجدير بالذكر أنه يمكن للمستخدمين نسخ جميع كلمات المرور ، مثل تلك المستخدمة على الإنترنت وغيرها ، إلى OneDrive حيث لا يمكن نسيانها ، بالإضافة إلى أنه يمكن للمستخدم من خلال التطبيق حفظ إعدادات Windows ويمكنه أيضًا حفظ المفضلة البرامج بكل سهولة.

وكانت مايكروسوفت قد أعلنت في مايو الماضي أن التطبيق سيكون ساريًا رسميًا في نظام التشغيل Windows 11 القادم ، ليكون متاحًا عند طرح الإصدار الحديث من Windows 11 في خريف هذا العام.

بينما أعلنت Microsoft أن تحديثات Windows 10 ستتوقف خلال العام الحالي ، حيث سينتهي دعم Windows 10 خلال عام واحد ، مشيرة إلى أن مستخدمي Windows 10 يجب ألا ينتظروا تغييرات كبيرة على مستوى الإصدار الحالي.

مع كل هذا ، تواصل Microsoft دعم Windows 10 في الوقت الحالي للمستخدمين ، مع إضافة بعض التحسينات حتى الترقية من Windows 10 إلى Windows 11 من أجل تحسين تجربة المستخدم بعدد من الأشياء الضرورية التي تقوم بها الشركة.