التخطي إلى المحتوى

مؤسس إيثريوم يدلي بتصريحات جديدة حول رسوم المعاملات
إيثريوم

قال الشريك المؤسس لشركة إيثريوم ، فيتاليك بوتيرين، خلال تصريحات صحفية بأن مدفوعات إيثريوم ستكون منطقية، لأن تكاليف المعاملات ستنخفض قريبا إلى كسور السنت بسبب تراكم الطبقة الثانية، مضيفا بأن العقبة الأخيرة أمام تخفيض رسوم المعاملات على نطاق واسع هي ضغط بيانات البلوكشين.

وأوضح بوتيرين بأن هناك عمل جاد يحدث مع التدرجات في الوقت الحالي مثل حل توسيع الطبقة 2 من Optimism لعملة إيثريوم ، والذي عمل على تقليل حجم وتكلفة البيانات في معاملات البلوكشين من خلال إدخال ضغط البايت الصفري.

وتابع بأنه مع عمليات التدوير، تكون رسوم المعاملات بشكل عام بين 0.25 دولار، وأحيانا 0.10 دولار، وفي المستقبل مع جميع التحسينات على الكفاءة، فمن الممكن أن تنخفض تكاليف المعاملة إلى 0.05 دولار، أو ربما تصل إلى 0.02 دولار، أرخص بكثير، وبأسعار معقولة، ويغير قواعد اللعبة بشكل كامل.

وخلال تعاملات اليوم، ارتفعت إيثريوم بنسبة 3.64% وسجلت حوالي 1,770.27 دولار، وبحجم تداول يومي لعملة إيثريوم بمقدار 15,742,878,718 دولار، لتصل قيمتها الرأسمالية إلى 215,763,765,204 دولار، وتحتل إيثريوم المرتبة الثانية ضمن ترتيب العملات الرقمية الأشهر من حيث القيمة السوقية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *