التخطي إلى المحتوى

إن انتقال اللعب من الحواسيب إلى الهواتف الذكية غيّر تماماً الطريقة التي نلعب من خلالها ونحصل على لحظات المرح المُميزة. حيث أصبح من السهل التنقّل بالألعاب على هواتفنا في كل مكان نذهب إليه، الأمر الذي جعل هواتفنا بمثابة مراكز ألعاب مُتنقلة. سواء كُنت تستمتع بجلسة لعب سريعة خلال ذهابك أو عودتك من العمل، أو كُنت مُنغمساً في مغامرات رائعة أثناء تنقّلك، فإن اللعب على الهاتف سمح للاعبين بالدخول إلى عالم من التجارب الغامرة بنقرات بسيطة.
عن طريق فهم عميق لمُتطلبات اللاعبين، فقد كشفت HONOR عن الهاتف الجديد HONOR 90 5G، الذي يأتي مع مجموعة واسعة من التقنيات المُتطوّرة فيما يخص شاشة العرض والأداء، وهي الميزات التي تعِد بتعزيز تجربة الألعاب على الهاتف الذكي بشكل كبير.
لعبة قوية، وعيون مُسترخية مع شاشة العرض المُريحة بدون ضرر على العين
في مُحاولاتها لإيجاد حل لمُشكلة كبيرة مُرتبطة بجلسات الألعاب المُطولة أمام الشاشات، فقد جاءت HONOR بحل فعّال لمُشكلة إجهاد العين. ويتمثّل الحل في تقديم شاشة عرض بتعتيم PWM بتردد 3840 هرتز الأول من نوعه في الصناعة، وهو ما يضمن تجربة لعب مُريحة حتى مع الاستخدام المُطوّل. تضمن هذه الخاصية المُبتكرة أن اللاعبين يُمكنهم الانغماس بالكامل في لعب ألعابهم المُفضلة دون الخوف من أي خطر على صحة أعينهم.

مرئيات سلسة لا مثيل لها
تتطلب تجربة الألعاب مستوى عالي من الانسيابية والاستجابة، وهاتف HONOR 90 يوّفر ذلك تماماً بفضل معدل التحديث التكيّفي بتردد 120 هرتز. يضمن ذلك مرئيات سلسة وناعمة، ويُعزز من تجربة الألعاب عن طريق تزويد تجربة غامرة خالية من التأخيرات أو التشويش. سواء كُنت مُنغمساً في جلسة لعب حماسية ومُكثفة، أو كُنت تستمع بنشاطات مُختلفة في أوقات فراغك مثل القراءة أو مُشاهدة الفيديوهات، فإن معدل التحديث المُخصص في هاتف HONOR 90 يتكيّف مع احتياجاتك بكل أريحية.
يأتي هاتف HONOR 90 5G مع شاشة رائعة عائمة رُباعية الانحناء بقياس 6.7 إنش، تتميز بلوحة AMOLED تضفي الحيوية على مجموعة من الألوان المذهلة التي تتكون من 1.07 مليار لون، لتغمر اللاعبين في عالم من الثراء البصري الذي لا مثيل له.
تحمّل مثالي أثناء اللعب
يأتي هاتف HONOR 90 مُزوّداً ببطارية قوية بسعة 5000 مللي أمبير، وهو ما يُعزز تجربة الألعاب من خلال توفير اتصال وإنتاجية غير منقطعة خلال اليوم. وما يُضفي على الهاتف قوة مُعززة أنه يأتي مع تقنية حفظ الطاقة بالذكاء الاصطناعي، وبذلك فإن هذا الهاتف يضمن إدارة كفؤ للبطارية، حتى خلال جلسات الألعاب المُطولة.
أما بالنسبة للاعبين الذين هُم دائماً في حالة تنقّل، فإن تقنية الشحن السريع من HONOR للشاحن السلكي والذي يبلغ قوته 66 واط، تضمن لهم عملية شحن سريعة. في غضون 15 دقيقة فقط، يُمكنك شحن هاتفك حتى نسبة 45%، ما يسمح لك بالعودة إلى جلسة اللعب الخاصة بك دون أن يقطع استمتاعك باللعبة لفترة طويلة.

علاوةً على ذلك، يأتي هاتف HONOR 90 5G مع مُعالج Qualcomm Snapdragon 7 Gen1 النسخة المُحسّنة، وهو المُعالج القوي الذي يُقدم أداءً استثنائياً. يُساعد هذا المعالج على إتمام المهام الصعبة بكل أريحية، ما يضمن تجربة لعب غامرة وخالية من التأخيرات والتشويش. مع GPU Turbo، فإن هاتف HONOR 90 5G يُقدم أداءً استثنائياً عندما يتعلق الأمر بالألعاب.

ألعابك كلها في مكان واحد
مع سعة تخزين RAM رائعة 19 جيجابايت (12GB + 7GB)، وسعة ROM الهائلة 512 جيجابايت، فإن هاتف HONOR 90 5G يضمن أن يحتفظ مُحبي الألعاب بكل ألعابهم المُفضلة بأريحية على هواتفهم. تأتي هذه الميزة المُضافة من خلال تقنية HONOR Ram Turbo، وهي التي تسمح لهم بتجربة لعب سلسة. تُسهّل هذه التقنية المُبتكرة نقل جزء من ذاكرة القراءة إلى ذاكرة الوصول العشوائي، ما يُساهم في تقديم جلسات لعب ناعمة وغير منقطعة.
الأسعار والإتاحة
يتوفر HONOR 90 بثلاثة ألوان رائعة – الفضي الماسي والأخضر الزمردي والأسود منتصف الليل، وكلها مستوحاة من جمال الطبيعة ومصممة للمستخدمين محبي الأناقة.
هاتف HONOR 90 5G متوفر الآن للشراء بسعر يبدأ من 1699 ريال سعودي، مع هدايا مجانية بقيمة 1198 ريال تتضمن غطاء هاتف، 30 يوم استبدال للتلف و6 أشهر ضمان حماية على الشاشة، يمكنكم الآن طلب الهاتف من خلال مكتبة جرير، اكسترا، STC، زين، لولو، نون، أمازون ومتاجر البيع الأخرى.