التخطي إلى المحتوى


كتبت هبة السيد

الأربعاء، 16 أغسطس 2023 04:00 م

يتمتع يوتيوب ميوزيك بالعديد من الميزات وإعادة التصميم في الأشهر الأخيرة، تحصل منصة دفق الموسيقى المملوكة لشركة جوجل على ميزة أخرى ستمكن المستخدمين من العثور على موسيقى أو أغانٍ جديدة عبر علامة تبويب العينات.


 


وقالت الشركة: “إننا نقدم ميزة جديدة مخصصة لاكتشاف الموسيقى في يوتيوب ميوزيك تعرض للمشاهدين عينات من الموسيقى الجديدة”.


 


وقال موقع يوتيوب إنه يقدم علامة تبويب العينات التي ستحتوي على موجز لمقاطع فيديو قصيرة “لتوصلك إلى موسيقاك المفضلة الجديدة”.


 


سيتم تشغيل هذه الخلاصة المخصصة بواسطة مكتبة يوتيوب ميوزيك وتتضمن أحدث إصدار من فنان صاعد أو مقطع عميق من فنان قديم.


 


وسيقدم كل مقطع معلومات حول الفنان والفيديو وشعور الأغنية، يمكن للمستخدمين ببساطة التمرير عموديًا لتجربة أغنية جديدة.


 

بصرف النظر عن الحصول على أغانٍ أو ريمكسات جديدة مثل التي نجدها في Reels أو TikTok ، فإن YouTube Music سيمكن المستخدمين من إضافة الأغنية بسرعة إلى قائمة التشغيل  من خلال”مشاركتها مع الأصدقاء، إطلاق محطة إذاعية جديدة رائعة، مشاهدة الفيديو الكامل، زيارة صفحة الألبوم، أو حتى استخدم الأغنية لإنشاء قصتك القصيرة “.


 


ويمكن للفنانين أيضًا العثور على جماهير جديدة وبناء مجتمع على يوتيوب بمساعدة علامة التبويب العينات.


 


وأضافت الشركة: “هذا مثال آخر على كيف أن مزيج يوتيوب الفريد من مقاطع الفيديو الموسيقية والعروض الحية والعروض الموسيقية الأولى، وهو المفتاح لجعل منصتنا أفضل مكان لكل فنان ومحبي الموسيقى”. 


 


بدأ طرح علامة التبويب “النماذج” لمستخدمي يوتيوب ميوزيك على مستوى العالم، وقريبا ستستكشف الشركة كيف يمكن لهذا النوع من الاكتشافات المختصرة إعلام أجزاء أخرى من تطبيق يوتيوب ميوزيك والبحث عن فرص لتقديم تجارب جديدة.