التخطي إلى المحتوى

تحضر غوغل لإضافة طريقة جديدة لعرض ذكريات المستخدمين في صور “غوغل”، وذلك من خلال علامة تبويب مخصصة لمجموعات الصور التي يتم إنشاؤها تلقائياً، بواسطة الذكاء الاصطناعي لتوليد تسميات توضيحية لها.

متابعات- الخبر اليمني :
سيحتوي التطبيق على زر الذكريات في الأسفل، حيث يمكنك مشاهدة المجموعات التي تم إنشاؤها تلقائياً من الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك.

كما ستتمتع هذه المجموعات، بمزيد من المرح والأسماء الوصفية بفضل ميزة جديدة للذكاء الاصطناعي، ومن المتوقع أن زر “الذكريات” الجديد سيحل محل زر “المشاركة” الموجود في الجزء السفلي حالياً.

اضغط فقط فوق علامة التبويب “الذكريات” وانطلق، وتوفر علامة التبويب الجديدة أيضًا الوصول إلى الميزات التي تم إصدارها مسبقًا، مثل إضافة الموسيقى إلى مونتاج سجل القصاصات ومشاركة الذكريات عبر التطبيق.

وتسمح الميزة أيضًا بإنشاء إدخالات سجل القصاصات هذه بمشاركة الأصدقاء والعائلة، ادعُ أي شخص للتعاون ويمكنه المساهمة بالصور ومقاطع الفيديو الخاصة به.

و يمكن لجميع المعنيين حذف أي صور لا تتطابق مع المظهر أو إجراء تعديلات بسيطة، وسيوصي النظام نفسه بالصور بناءً على تحديد الموقع الجغرافى وما شابه بالنسبة لخيارات المشاركة الأكثر قوة.

وستطرح الميزة حالياً، في الولايات المتحدة، وستكون متاحة في جميع أنحاء العالم في الأشهر المقبلة، وتقول “غوغل”، إنها ستضيف أيضاً خيارات تصدير الفيديو إلى “الذكريات” لاحقاً، بحيث يمكنك مشاركتها بسهولة على منصات أخرى.