التخطي إلى المحتوى

ثقافة وفن برس بي – جريدة الرياض شاهد «فنون الرياض» تحيي ذكرى صوت الأرض والان مشاهدة التفاصيل.

أقامت جمعية الثقافة والفنون في قاعة “محمد الشدي” بالرياض، أمسية فنية ضمن النشاطات الصيفية للجمعية، حملت عنوان “ذكرى الفنان الراحل طلال مداح”، بحضور صاحبة السمو الملكي الأميرة هيفاء بنت عبدالمحسن بن عبدالعزيز عضوة لجنة المبادرة المجتمعية بالجمعية، ورئيس مجلس إدارة الجمعية عبدالعزيز السماعيل، وكذلك رئيس جمعية الثقافة والفنون بالرياض خالد الباز، وجمع من المثقفين والإعلاميين والفنانين يتقدمهم الأستاذ جاسم العثمان والممثل القدير محمد الكنهل والمخرج الكبير سمعان العاني والموسيقي سمير مبروك وجمع من المثقفين، وذلك في مقر الجمعية بالمعذر.

وقدمت الأمسية ملامح من سيرة الفنان طلال مداح، وإسهاماته في تشكيل الوعي الموسيقي في المملكة، إضافةً إلى مراحل تطوّر مسيرته الفنية، كما قدمت الفرقة الموسيقية بثقافة وفنون الرياض، عدداً من الأعمال المغناة للفنان.

وفي ختام الأمسية، كرّم رئيس مجلس إدارة الجمعية عبدالعزيز السماعيل، عدداً من الشخصيات الإعلامية.

يذكر أن هذه الفعالية تأتي ضمن سلسلة من الفعاليات والأنشطة المستمرة للجمعية في المجالين الثقافي والفني، بهدف إثراء الحياة في المجتمع وتعزيز الهوية الثقافية لدى الشباب وتحفيزهم على إحياء تراثهم.

الأميرة هيفاء بنت عبدالمحسن وجاسم العثمان وجمع من المثقفين

التفاصيل من المصدر – اضغط هنا :::

مشاهدة فنون الرياض تحيي ذكرى صوت الأرض

كانت هذه تفاصيل «فنون الرياض» تحيي ذكرى صوت الأرض نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الرياض وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.