التخطي إلى المحتوى

أعلن السيناريست عمرو محمود ياسين انتهاء الخلافات مع الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي، والتي نشبت بينهما أثناء عرض الحلقات الأخيرة من مسلسل “اللي ملوش كبير”، بموسم رمضان 2021، ولكنه نفى وجود أي تعاون بينهما في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023.

ردود عمرو محمود ياسين – الصورة من ستوري حسابه على إنستغرام

عمرو محمود ياسين اعترف بوجود خصام مع ياسمين عبد العزيز، ولكنه أغلق ملف الأزمة بكلمة واحدة قائلاً: اتصالحنا.

ونفى أثناء ردوده على أسئلة متابعيه بموقع إنستغرام أن يكون مقتل العوضي بشخصية الخديوي في نهاية المسلسل السبب في الخصومة مع ياسمين عبد العزيز، وقال: “أنا عرفت كل عناصر المسلسل الأساسيين النهاية الخاصة بالمسلسل من قبل ما نبتدي تصوير”.

ردود عمرو محمود ياسين – الصورة من ستوري حسابه على إنستغرام

ورداً على سؤال آخر حول رأيه في ياسمين عبد العزيز والعوضي، قال عمرو محمود ياسين: “على المستوى الشخصي هما أصدقاء غاليين عليا ونجحنا مع بعض في أعمال أنا بعتز بيها جداً، يعني ياسمين في «ونحب تاني ليه»، «اللي مالوش كبير» نجحنا نجاح كبير الحمد لله، وعوضي في «نصيبي وقسمتك» حكاية «نظرة فابتسامة» و«اللي مالوش كبير» برضه شوفنا نجاح كبير، وأتمنى لهم النجاح في مسلسلهم اللي جاي”.

ردود عمرو محمود ياسين – الصورة من ستوري حسابه على إنستغرام

وسبق أن تدخل السيناريست عمرو محمود ياسين لتوضيح حقيقة الأنباء المتداولة حول تأليفه المسلسل الجديد لياسمين عبدالعزيز والعوضي لموسم رمضان 2023، مؤكداً أنه لم يتعاقد على أي عمل لموسم رمضان حتى الآن، وقال عبر حسابه الشخصي بموقع الفيس بوك: “أنا غير متعاقد حتى الآن على أي عمل درامي برمضان ٢٠٢٣، خلافاً لما نشر من أخبار حول هذا الأمر، تلقيت عدداً كبيراً من المكالمات حول هذا الموضوع، فوجب أن أعلق عليه وأصحح هذا الخبر، وأول ما يكون في جديد هقول إن شاء الله”.

بوستر مسلسل “اللي ملوش كبير” – الصورة من حساب ياسمين عبد العزيز على إنستغرام

مسلسل “اللي ملوش كبير” تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضى، وخالد الصاوي، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغني، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين “جونيور”، وحلا زلط.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *