التخطي إلى المحتوى

كتب امير فتحي في السبت 27 أغسطس 2022 03:50 صباحاً – وصف الدكتور نبيل عبد المقصود المشرف على علاج الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب الحفل الاخير الذي أحيته مؤخرا في مهرجان قرطاج بأنه كان بمثابة تحول جذري في حالتها النفسية، من بعد الأزمات التي مرت بها مؤخراً.

كما رد الدكتور عبد المقصود، خلال مقابلة مع برنامج “ET بالعربي”، على الشائعات التي تحدثت عن معاناتها من ادمان المهدئات كونه مختص في هذا المجال.

وقال الدكتور: “قولا واحدا شيرين لا تعاني من الادمان لازم الموضوع ده يتقفل يا جماعة صحيح الادمان ده مرض لكن مش موجود عندها”.

وعن حالة شيرين قال الدكتور “كانت داخلة في بداية انعزال واكتئاب ولو اتسابت كانت حتخش في اكتئاب جامد وشيرين شخصية مرهفة الاحساس وهي من النوع الذي يتأثر بكل حاجة”.

وعن زيادة وزنها قال “في ناس لما تنعزل تنقطع عن الاكل تماما وفي ناس لما يبقى عند مشكلة ياكل شيرين كانت من النوع اللي تنعزل وتاكل عشان كده وزنها زاد”.

ووجه الدكتور رسالة الى جمهورها قائلا “هي محتاجاكم ومحتاجة مساندتكم لانه لا تتخيلوا احساسها ورد فعل تصرفاتكم ومساندتكم ليها بيرجع عليها ازاي رد فعل ايجابي ولا مئة دكتور”.

كانت هذه تفاصيل خبر طبيب شيرين يكشف حقيقة معاناتها من الادمان.. فيديو لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على نورت وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *