التخطي إلى المحتوى


الأربعاء 16/أغسطس/2023 – 08:55 م

طرحت الفنانة شمس الكويتية أحدث أغانيها، منذ قليل، والتي تحمل اسم عايزة بحر، على قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وشاركت شمس الكويتية البوستر الرسمي للأغنية عبر حسابها على موقع انستجرام، قائلة: اسمعوا أغنيتي الجديدة عايزة بحر، وبشكر كل شخص اشتغل على الأغنية معايا.

يذكر أن أغنية عايزة بحر من ألحان وتوزيع أحمد عز، ومن كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، وميكس وماستر مصطفى رؤوف.

ومن ناحية أخرى، سبق وردت شمس الكويتية على منتقدي حديثها عن الدين، وقالت في تصريح سابق لـ القاهرة 24: أنا بتكلم في مجال دراستي واختصاصي لأني مقدرش أقول رأيي في موضوع مش بفهم فيه إنما أنا درست جميع الأديان وعلم النفس والطب والسياسة، وعملت دراسات يبقى لازم أقول رأيي عشان أفيد الناس وإلا ربنا هيحاسبني لو أخفيت كلمة الحق.

آخر أعمال شمس الكويتية

وعلى جانب آخر، تعيش شمس الكويتية حالة من النشاط على المستوى الفني حيث طرحت أغنية تحمل اسم يا متعلم، وهي من كلمات الشاعر إيهاب عبد العظيم، والملحن والموزع الموسيقي سامر أبو طالب، والكليب من إخراج شريف ترحيني وكسرت الأغنية حاجز الـ مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.

كما شاركت شمس الكويتية في مسلسل سره الباتع والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي وضم العديد من الفنانين، أبرزهم حنان مطاوع وهدى الإتربي وأحمد السعدني وهالة صدقي ومن إخراج خالد يوسف.

Scan the code