التخطي إلى المحتوى

ومع ذلك، اعتقد المسؤولون التنفيذيون في إدارة Google أن Google Pixel Fold لن يحظى بفرصة ضد قبضة Samsung القوية على الجزء القابل للطي. المثير للدهشة، في فبراير 2022، أ تغريدة من روس يونغ اقترح أن Google بدأت العمل على Pixel Fold مرة أخرى. منذ ذلك الحين، لم نسمع أي شيء عن Pixel Fold الأسطوري. الآن، يعيد منشور Weibo من محطة الدردشة الرقمية الموثوقة Google Pixel Fold من بين الأموات ويكشف عن المواصفات.

مواصفات Google Pixel Fold مقلوبة

وفقًا لـ tipster (عبر) ، وقعت Google عقدًا مع Foxconn – شركة تصنيع المنتجات الإلكترونية التي تصنع أجهزة Apple و Sony – لصنع هواتف ذكية رائدة في عام 2022، والتي تشمل سلسلة Google Pixel 7 و Google Pixel Fold. كانت هذه مفاجأة، حيث نقلت Google إنتاجها من الصين إلى فيتنام في عام 2020.

جوجل بكسل فولد

ومع ذلك، لن يكون هاتف Google Pixel إذا لم يضع مفاجآت على الطاولة. يقول المرشد إن هاتف Pixel هذا سيحتوي على هيكل من السيراميك ؛ بدلاً من هيكلها البلاستيكي والزجاجي والمعدني التقليدي. إذا كان هذا صحيحًا، فسيكون هذا أول هاتف من السيراميك Google Pixel.

بالانتقال إلى جانب الجهاز، وفقًا للتسريب، يحتوي Pixel Fold على شاشة 2K مع فتحة مركزية للكاميرا الأمامية. سيكون تشغيل الجهاز عبارة عن شريحة Tensor 2 الخاصة بشركة Google. ستتم العناية بالتصوير على Pixel Fold بواسطة كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل ومستشعر Sony IMX787 للكاميرا الثانوية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *