التخطي إلى المحتوى

تصدّرت صورة للفنانة إيمان العاصي برفقة شاب من خارج الوسط الفني حديث منصات التواصل الاجتماعي. حيث خمّن العديد من جمهورها بوجود علاقة تربطهما معا الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً عبر السوشيال ميديا.

ونشر شاب من خارج الوسط الفني صورة برفقة إيمان العاصي  وأرفقها بتعليق: “الحمد لله تم الاتفاق بيني وبين الفنانة إيمان العاصي”. وسط انتشار أخبار عن ارتباطهما عاطفياً.

وخرجت إيمان العاصي عن صمتها لتوضح حقيقة الأنباء المتداولة والصورة حيث نفت ما أُُثير عن أخبار ارتباطها بذلك الشاب، حيث أعادت نشر الصورة عبر حسابها الشخصي في موقع تبادل الصور والفيديوهات (إنستغرام) وقالت: “والنبي يا جماعة اللي يعرف الولد ده يعرف منه تم الاتفاق بينا على إيه”. وهو ما يعني عدم وجود صلة بينهما وأنها لا تعرفه من الأساس، أو تعلم شيئاً عن الصورة.

اقرأ أيضًا..أول ظهور لـ إيمان العاصي بصحبة والدتها والجمهور يتفاعل

ويُشار إلى أن إيمان العاصي كانت قد أعلنت في تصريحات تلفزيونية سابقة، أنها غير مرتبطة ولا تفكر في الارتباط بسبب ابنتها التي كرّست حياتها من أجل تربيتها.وفق (لها)

وتقضي إيمان العاصي حالياً عطلتها الصيفية في الساحل الشمالي مع أسرتها، بعد النجاح الكبير الذي حققته من خلال مسلسل “جعفر العمدة” مع الفنان محمد رمضان، والذي عُرض في رمضان الماضي، وحصد نجاحاً كبيراً.