التخطي إلى المحتوى

اقتصاد محلي

146

من أجهزة Galaxy في السوق المحلي

16 أغسطس 2023 , 07:00ص

alsharq

الدوحة – الشرق

أعلنت سامسونج جلف للإلكترونيات عن توفر أجهزة هواتف Galaxy Z Fold5 وGalaxy Z Flip5، وسلسلة الأجهزة اللوحية Galaxy Tab S9، وساعات Galaxy Watch6 في دولة قطر عقب إطلاقها عالمياً خلال حدث Unpacked في العاصمة الكورية سول يوم 26 يوليو. بهذه المناسبة، قال دوهي لي، رئيس شركة سامسونج جلف للإلكترونيات: «خلال السنوات الأربع التي مضت على إطلاق أول هواتف Galaxy Fold، خضنا مسيرة متواصلة أنصتنا خلالها إلى العملاء وتعلمنا منهم. ويبين مشهد السوق الخليجي النابض والمتغير دوماً ضرورة تقديم تجربة شيّقة للأجهزة المحمولة تضمن لنا الازدهار في الفصل الجديد من مسيرة نمونا في المنطقة.


ومع دخولنا العديد من الشراكات المحلية القوية، نبشّر عملاءنا الكرام بتوفير تجارب استثنائية إلى أبعد الحدود». من جانبه، قال فادي أبو شمط، مدير مجموعة الهواتف المحمولة في شركة سامسونج جلف للإلكترونيات: «غير هاتفا Galaxy Z Flip5 و Galaxy Z Fold5 قواعد اللعبة كلياً، ونجحا في تخطي التحديات المتعلقة بالشاشات القابلة للطي عبر تقديم أجهزة متينة وأنيقة في آن معاً. كما ترتقي سلسلة الأجهزة اللوحية Tab S9 Galaxy بالقدرة الإنتاجية للمستخدمين نحو آفاق جديدة تماماً بتصميمها الرشيق الذي يلبي متطلبات العملاء.


ومن جانبها، تعد سلسلة ساعات Watch6 Galaxy أداة العافية الجديدة من سامسونج، حيث تتضمن الكثير من الابتكارات التي توفر للمستخدمين تجربة سلسة في متابعة أهدافهم الصحية وتعزيز لياقتهم البدنية. وقد شهدنا استجابة كبيرة في تقديم عروض الطلب المسبق، ومن المشجع حقاً أن نتخطى حجم الطلب مع طرح أجهزتنا الجديدة في السوق. ونترقب نمواً كبيراً من خانتين في مبيعات أجهزتنا المحمولة لهذا العام». أثمر إرث الابتكار لشركة سامسونج والتزامها بفئة الأجهزة القابلة للطي عن سلسلة متنوعة من المنتجات، ولم تدخر سامسونج جهداً لتحسين وتخصيص سلسلة Galaxy Z انطلاقاً من إيمانها الراسخ بإمكانات الأجهزة القابلة للطي المصحوبة بنهجها العالمي للأبحاث والتطوير وقدراتها التصنيعية العالية.


وتواكب هذه السلسلة من أجهزة Galaxy القابلة للطي المتطلبات الفريدة للمستخدمين اليوم لا بل تتخطاها، بدءاً من صناعة المحتوى عبر شاشة Flex Window الجديدة الخاصة بهاتف Galaxy Z Flip5 ووصولاً إلى قدرات المهام المتعددة السلسة التي يقدمها هاتف Galaxy Z Fold5. وتدفع هذه الأجهزة الجديدة حدود إمكانات الهواتف الذكية – التقليدية منها والقابلة للطي – من خلال أدائها الجبار المصحوب ببطارية مخصصة والمدعوم بأحدث المعالجات.

مساحة إعلانية