التخطي إلى المحتوى

أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن توفر جهازيّ Galaxy Z Flip5 و Galaxy Z Fold5الجديدين القابلين للطي، للطلب المسبق للعملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة حتى تاريخ 10 أغسطس 2023.

يقدم الجهازان الجديدان تجربة فريدة من نوعها ويتميزان بأداء قوي وتصميم أنيق وصغير الحجم مع خيارات تخصيص لا حصر لها. وتتنوع هذه المزايا بين صناعة المحتوى على شاشة Flex الجديدة لأجهزة Galaxy Z Flip5، وإنجاز المهام المتعددة بسلاسة على أجهزة Galaxy Z Fold5، حيث تستطيع هذه السلسلة من أجهزة Galaxy  القابلة للطي تلبية مختلف متطلبات للمستخدمين الفريدة وحتى تجاوزها. علاوةً على ذلك، تتمتع سلسلة Galaxy Z ببطارية محسّنة وتعمل بأحدث المعالجات، وبالتالي ترسم حدوداً جديدة لما يمكن أن تقدمه الأجهزة الذكية من مزايا، سواءً في وضع الطيّ أو الفتح.

سامسونج تعلن عن توفر هاتفيّ Galaxy Z Flip5  وGalaxy Z Fold5 للطلب المسبق في دولة الإمارات

وبهذه المناسبة قال فادي أبو شمط، مدير مجموعة الهواتف المحمولة في سامسونج جلف للإلكترونيات: “نشهد يومياً إقبالاً كبيراً من جانب المستهلكين على الهواتف المحمولة القابلة للطي نظراً للتجربة الاستثنائية التي تقدمها هذه الأجهزة. لذا، لا تكتفي عروض الطلب المسبق والحصري التي نقدمها بمنح عشاق جالكسي فرصة الحصول على أجهزتهم المفضلة بأسرع وقت، بل تزودهم أيضاً بقيمة مُضافة مذهلة مع باقة من المزايا والفوائد الاستثنائية”.

وبهذه المناسبة، تقدم سامسونج باقة من العروض الخاصة عبر موقعها الرسمي Samsung.com، وفي متاجرها، ولدى شركائها للبيع بالتجزئة. إذ سيحظى عملاء سامسونج في دولة الإمارات الذين يطلبون الجهازين بشكل مسبق عبر الموقع الرسمي للشركة، بفرصة الحصول على ترقية مجانية لسعة التخزين من 256 جيجابايت إلى 512 جيجابايت؛ بالإضافة إلى تغطية برنامج Samsung Care+ لمدة عامين، وهو برنامج خدمات دعم سامسونج للأضرار العرضية والصيانة؛ كما تقدم سامسونج خطة تقسيط تصل إلى 24 شهراً بفائدة 0٪ بالشراكة مع بنوك مختارة داخل الإمارات، ومزايا الاستبدال في حال الطلب من خلال Samsung.com.

سامسونج تعلن عن توفر هاتفيّ Galaxy Z Flip5  وGalaxy Z Fold5 للطلب المسبق في دولة الإمارات

بينما يمكن للعملاء الذين يرغبون بطلب الجهازين الجديدين بشكل مسبق في متاجر سامسونج أو متاجر البيع بالتجزئة الأخرى الحصول على ميزة ترقية سعة التخزين وتغطية Samsung Care+ لمدة عام واحد.

وتقديراً لمكانتها الاستثنائية في منطقة الشرق الأوسط، أعلنت سامسونج أيضاً عن إمكانية الطلب المسبق لإصدار خاص وحصري من هاتف Galaxy Z Fold5 بسعة تخزين تبلغ 1 تيرابايت. ويتوفر الإصدار بكميات محدودة ويستلهم تصميمه من الأنماط الهندسية العربية الجميلة التي تمثل احتفاءً بالتراث الزاخر للمنطقة. ويأتي هذا الإصدار المميز مرفقاً بجميع الملحقات الأساسية، مما يعزز تجربة مستخدمه ككل ويجعلها استثنائية بالفعل.

سامسونج تعلن عن توفر هاتفيّ Galaxy Z Flip5  وGalaxy Z Fold5 للطلب المسبق في دولة الإمارات

يتيح جهاز Galaxy Z Flip5 للمستخدمين إمكانية الاختيار من بين العديد من الألوان الحصرية عبر Samsung.com ،  بما في ذلك الأخضر الزاهي، والرصاصي، والكريمي، والأرجواني؛ بالإضافة إلى مجموعة من الملحقات وتتضمن غطاء حماية شفاف، وغطاء حماية جلدي صديق للبيئة، وغطاء حماية قابل للإغلاق، وغطاء حماية عملي مصنوع من السيليكون يتوسطه حامل إصبع حلقي لمظهر أكثر تميزاً. وسيتوفر Galaxy Z Flip5 في دولة الإمارات بسعة تخزين 512 جيجابايت وبسعر 4,349 درهماً، وبسعة تخزين 256 جيجابايت بسعر 3,899 درهماً.

سامسونج تعلن عن توفر هاتفيّ Galaxy Z Flip5  وGalaxy Z Fold5 للطلب المسبق في دولة الإمارات

في حين يتوفر هاتف Galaxy Z Fold5 بلون الأزرق الزاهي وأسود فانتوم واللون الكريمي، وهو مرفق بمجموعة متنوعة من أغطية الحماية العملية والأنيقة، بما في ذلك غطاء قلم S-Pen، وغطاء حماية شفاف، وغطاء حماية جلدي صديق للبيئة، وغطاء ستاندينج بحزام. ويبلغ سعر Galaxy Z Fold5 بسعة تخزين 1 تيرابايت في دولة الإمارات 8,149 درهماً، فيما يبلغ سعر الإصدار بسعة تخزين 512 جيجابايت 7,249 درهماً، والأجهزة بسعة تخزين 256 جيجابايت بسعر 6,799 درهماً.