التخطي إلى المحتوى

بعد شائعات كثيرة ملأت الوسط الفني في لبنان أعلنا الممثلان سارة أبي كنعان ووسام فارس، عن ارتباطهما رسمياً، إذ نشأت بينهما علاقة حب بدأت منذ فترة، لكنهما قررا أن تبقى بعيدًا عن الأنظار وعن الإعلام إبقائها بعيدة من الإعلام حتى تحولت الشائعة لحقيقة.

وقررا الثنائي اليوم الاثنين، الإعلان عن القصة ومشاركة متابعيهما على مواقع التواصل الاجتماعي الفرحة عبر مقطع فيديو، نشره فارس وأبي كنعان وفي نهاية الفيديو ظهر وسام وهو برفقة سارة وهي ترتدي خاتم الخطوبة.

وفي دعابة لطيفة منها علّقت أبي كنعان على الفيديو قائلة: طلعت الإشاعة مضبوطة، في إشارة واضحة إلى الأخبار التي ملأت الوسط الفني حول علاقتهما.

تفاعل الجمهور

تفاعل الجمهور والأصدقاء بشكل كبير مع الفيديو المنشور عبر موقع إنستجرام إذ بارك عدد كبير من زملائهما هذه الخطوة وعلى رأسهم الممثل السوري طلال مارديني قائلاً لفارس: مبروك صهري سندة ضهري، مبروك سارة.

فارس ومارديني جمعهما مسلسل الثمن الذي انتهى عرضه مؤخرًا، حيث أدّى فيه فارس دور زوج شقيقة مارديني.

شارك الثنائي سارة أبي كنعان ووسام فارس سويًا في مسلسل الثمن الذي انتهى عرضه ولقد قدمت سارة شخصية تيما صديقة البطلة بينما قدم وسام شخصية فراس مطر ولم تكن هناك علاقة تجمعهما مباشرة في المسلسل، كما شاركا الثنائي أيضًا في مسلسل بالقلب عام 2019.

بدايات سارة أبي كنعان

بدأت سارة مشوارها الفني في الحادية عشر من عمرها من خلال مسلسل بنت الحي، بعد ذلك ابتعدت بضع سنوات عن التمثيل للدراسة ثم عادت في عمر السابعة عشرة من خلال مسلسل خطوة حب، وتوالت بعدها أعمالها، الفنية ومنها مسلسل القناع ومسلسل أول مرة وفيلم 24 ساعة حب الذين نالت عنهم جائزة الموركس الذهبي كأفضل ممثلة واعدة عام 2013.

درست سارة العلوم المخبرية في جامعة البلمند والصيدلة بالجامعة اللبنانية الأميركية.

شاركت في برنامج ديو المشاهير الموسم الثالث على شاشة إم تي في اللبنانية عام 2018، وخرجت في البرايم الرابع وحصلت على شيك بمبلغ مالي قدره 4000 دولار وتبرعت به لصالح جمعية sos المختصه بالأعمال الخيرية.